اليوم ، نحن ، ساري و كريستيان من مدونة إعادة التدوير DIY Saris Garage ، تظهر لك مدى سهولة بناء سرير مصنوع من Europallets بنفسك.

لدى العديد من الآباء الرغبة في بناء أول سرير للأطفال. المشكلة الوحيدة ، ليست كلنا في حوزة ورشة عمل ، ناهيك عن امتلاك تدريب كامل على النجارة. الخبر السار ، لدينا الحل! لأن الأثاث المصنوع من الأوروبية يوفر لكل عشاق هواية DIY الفرصة لتصميم الأثاث المصنوع خصيصًا. اليوم نعرض لك كيف يمكنك بسهولة بناء سرير نفسك ، دون تكلفة الشراء خارج نطاق وتضطر إلى فقدان أعصابك.

كنت ترغب في رؤية المزيد عن مشاريع الأثاث البليت من ساريس كراج؟ ثم انظر أكثر من هنا: قطع غيار أوروبية

فيما يلي التعليمات خطوة بخطوة:

بناء سرير نقالة للأطفال – تعليمات خطوة بخطوة

المهد مصنوعة من مشروع البليت ديي للآباء البليت الأثاث عالية الجودة

بالنسبة لسرير الأطفال المصنوع من المنصات الأوروبية ، فإنك تحتاج إلى أربع منصات جديدة. للقيام بذلك ، قمنا بتكديس منصتين فوق بعضها البعض من أجل حفظ منطقتين حتى نتمكن من إنشاء مساحة تخزين جديدة لكل من الأدراج. وعموما ، فإن سرير البليت للأطفال يثير الإعجاب بمناطق التخزين والتخزين العديدة التي أنشأناها في كل مكان.

بما أن الأطفال يحبون أن يقولوا وداعًا لقصص وقت النوم وأن يكونوا محاطين بالألعاب المفضلة لديهم ، كان من المهم بالنسبة لنا أن تمتلك ابنتنا مساحة كافية في سريرها لكتبها وألعابها المحببة. لذلك قمنا بتزويد اللوح الأمامي والجانبي بمنصات ، ومن ثم فتح ضيق فقط للدخول والخروج. من أجل تبسيط الدخول إلى السرير ، قمنا ببناء مقعد من الكتل الخشبية الصلبة للمنصات.

  اقتراحات جميلة للزينة في فصل الشتاء

نقطة أخرى أكثر أهمية في المهد هي بالطبع الحماية ضد الخسارة. يتم إعطاء هذا من قبل الجيوب الجانبية على سرير الطبلية وتم استكماله في نهاية القدم بواسطة بقايا منصات اليورو. لإعطاء السرير اللمسة النهائية المثالية واللمسة الشخصية ، خلدنا اسم ابنتنا على الجبهة بقضيب وقود لتتناسب مع المظهر الخام لمنصة اليورو.

سرير مصنوع من المنصات – الجبهة

ساريس جراج البليت الأثاث لبناء سرير السرير الخاص بك لجبهة الابنة

سرير أطفال من منصات اليورو – أي مرتبة أفضل؟

Saris المرآب المدونة أفكار DIY مشروع سرير نفسك بناء فراش اللعب

أحد الأسئلة التي نرجح أن نطرحها هي السؤال عن المرتبة المثالية لسرير البليت. من المحتمل أن يعطينا كل خبير في النوم الحق ، وأن شعور الأريكة هو شيء مطلق وأن الراحة في النوم موصوفة ومختلفة جداً. والحقيقة هي أن دراسة أظهرت أن الأسرة الألمانية العادية تنام أكثر من اللازم. يرجع ذلك إما إلى فرط ترهل أو إطار مضلع مضلع.

واحدة من مزايا السرير البليت هو أنها مستقرة ولا يحتاج إلى إطار مضلع إضافي. ولا سيما مع سرير الأطفال ، إنه إضافة كبيرة ، لأن الأطفال يحبون القفز على الأسرّة. على الرغم من أنها أقل متعة بدون تعليق ، إلا أنها تعود بالفائدة على الأم ، لأنها تثير غبارًا أقل بكثير ولا يمكن لأي شيء أن ينكسر. بالنسبة للسرير من المنصات ، قمنا بتقطيع مرتبة رغوة البارد من سبع مناطق إلى أبعاد السرير. سمك المرتبة 15 سم ويتكيف بشكل مريح مع شكل الجسم ، على الأقل يفعل ذلك عند البالغين. وبما أن الصغار لا يكادون يزنون أي شيء ، فإن الفرشة لا تكاد تفسح المجال.

أي منصات اليورو مناسبة لأثاث البليت؟

جعل سرير من البليت نفسها سرير لطيف للابنة

في خطوة خطوة بخطوة DIY لدينا عملنا حصرا مع europallets الأوروبية الجديدة. والسبب واضح. تستخدم البليتات الأوربية المستعملة ، التي نقلت بالفعل عددًا لا يحصى من البضائع ، للأسف بشدة بكتيريا. حتى إذا كانت لا تزال تبدو جيدة ، لا ينبغي أن تنخدع ، لأن البكتيريا قد اخترقت في كثير من الأحيان الألياف الخشبية للمنصة ولا يمكن حتى أن تنجر. لهذا السبب ، نحن نعمل مع منصات اليورو ، والتي يتم تصنيعها خصيصًا لبناء أثاث البليت.

  جعل كرة الثلج بدلا من الشراء - 58 أفكار فريدة من نوعها

سرير مصنوع من أوروبي عالي الجودة

سرير مصنوع من البليت جديدة الأثاث نفسها بناء السرير من europallets

يمكنك بالفعل الحصول على منصات الأثاث بالكامل أو مجرد تسليمها إلى منزلك. بالطبع ، تختلف المنصات إلى حد ما في السعر. الاستثمار جدير بالاهتمام إذا لم تكن لديك القدرة على طحن منصات اليورو بنفسك. يكون ذلك لأسباب تتعلق بالوقت أو الفضاء. نظرًا لأن هذا سرير أطفال ، فنحن ننصحك بشدة باستخدام المنصات المستخدمة.

قصص ما قبل النوم المفضلة للطفل تجد مساحة على السرير

سارس جراج صورة من غرفة سرير عصامي لكتب الأطفال

فويلا!

سارس جراج بناء السرير النهائي من ثلاث صور سرير نفسك

سوف تجد أيضا المزيد من الأفكار والتعليمات www.sarisgarage.de