كنت قد اكتشفت بالفعل راحة الأراجيح؟ ومع ذلك ، نود أن نذكرك بمدى “الأثاث” العملي والجميل والرخيص. في هذه المقالة ، نود أن نعرّفك على تاريخ الأراجيح ، كما نعرض اتجاهًا فائقًا يمثل كراسي الأرجوحة الحديثة. اسمح لنفسك أن تكون مزاجًا من الحلم وقراءة!

الأراجيح والكراسي أرجوحة لجو عارضة!

حديقة أرجوحة


ال الارجوحة الشبكية تقدم “مكانًا للنوم والراحة مصنوعًا من النسيج الصافي أو القماش ، والذي يمتد بين نقطتي تعليق بحيث يتم تشكيل سطح ترهل”. مع هذا التفسير القصير ، نعتقد أنه من الواضح ما هي الراحة التي توفرها الأراجيح. الشعور بالشنق المجاني يحظى بشعبية كبيرة بين الناس وليس حقا جديدا على الإطلاق. يبدأ تاريخ الأراجيحفي أمريكا اللاتينية ، حيث يتم إدراجها بين السكان المحليين في جيبكان الدخان يراقب. على الأرض ، طلب “الأثاث” من خلال زيادة الحماية المعلقة ضد الحيوانات الخطرة والأوساخ والرطوبة ، اللازمة للسكان هناك. تطوير مصطلح الأرجوحة هو مثال نموذجي لأصل الكلمة الشعبية. الأصل هو اسم Taínos في هايتي لشباك النوم ، و hamáka في اكتشافه الجديد لأمريكا ، تعرف كولومبوس أيضا على الأرجوحة. في 17 أكتوبر ، 1492 ، أشار في كتابه السجل: “الأسرة والبطانيات التي ينام عليها هؤلاء الناس هي نوع من شبكة الصوف”. في وقت لاحق ، تم استخدامها في الشحن كمكان للنوم موفر للمساحة. وشقت الأراجيح طريقها إلى أوروبا ، حيث سرعان ما أصبحت شعبية وانتشرت في وقت لاحق في جميع أنحاء العالم.

الأراجيح كما الأثاث مستلق

أرجوحة في حديقة

أرجوحة الأبيض

كرسي أرجوحة للجلوس

واليوم ، تعمل الأراجيح الشبكية والنوع الجديد من الكرسي الهزاز كخيار للإسترخاء ، ليس فقط في الخارج ولكن أيضًا في المنزل. تباع مختلف الموديلات في السوق ، ويقدم العديد منها خيارات جديدة إلى جانب التصميم القياسي. تتمتع كراسي الأرجوحة بشعبية خاصة بهذا المعنى ، حيث أنها تسمح بحرية الجلوس والموفرة للمساحة والاسترخاء – وهي مناسبة للقراءة أو شرب القهوة أو … الجلوس 🙂

  تواجه الجدار في Benz24.de - تصميم جدار جذاب

أرجوحة كرسي البرازيل-البابايا


شاهد اقتراحاتنا لكراسي الأرجوحة الشبكية التي يمكنك أيضًا العثور عليها وطلبها من البائعين المتخصصين عبر الإنترنت.

أرجوحة كرسي محلية الصنع

أرجوحة قصب كرسي والأبيض

أرجوحة كرسي Caribea

كرسي هزاز الوسائد الزخرفية

أرجوحة كرسي أحمر فاخر

أرجوحة كرسي مريح وعملي،

أرجوحة كرسي-الفرنسية كريم الفاخرة

أرجوحة كرسي خشب

أرجوحة كرسي في حديقة

أرجوحة كرسي في وGarten2

أرجوحة كرسي رئيسية

أرجوحة كرسي البحر

كرسي البرتقال أرجوحة في الهواء الطلق

أرجوحة كرسي البابايا في الهواء الطلق

أرجوحة كرسي مربع

كرسي هزاز الوسائد حبل الأزرق

أرجوحة strefen كرسي

أرجوحة كرسي إلى المنزل

أرجوحة كرسي إلى المنزل

أرجوحة كرسي إلى المنزل الملونة