مقصورات الدش هي من بين أكثر التعديلات الجمالية التي يمكن أن تجعل حمام منزلك أنيقًا. فهي بلا شك جذابًا حقيقيًا وتجلب لمسة من الفخامة في كل حمام. مقصورة الدش ليست فقط حلاً عمليًا ، ولكنها توفر أيضًا مستوى عالٍ من الراحة عند الاستحمام.

تساهم كبائن الاستحمام في الرفاهية في الحمام ولها العديد من المزايا

الاستحمام من الزجاج-حمام باثمات السوداء جدران البراز الجرف


وجود مقصورة دش في الحمام له مزايا معينة. تم تجهيز الطرازات الكلاسيكية بأقسام تحمي الحمام من الماء المتدفق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تضمن استقرار أكبر عند الانزلاق على التربة الرطبة. هناك أنواع لا حصر لها من مقصورات الدش. هناك متغير مناسب لكل ذوق وكل حمام. لديك حرية الاختيار بين الأحجام المختلفة والأشكال والميزات الأخرى ، مثل الأبواب المنزلقة أو القابلة للطي أو المتأرجحة.

توفر خزائن الدش الزجاجية لحمامك لمسة نبيلة للغاية

duschkabinne من الزجاج والأخضر والنباتات رمادي Flisen الثابتة مرآة بالوعة تصميم

مهم جدا في اختيار مقصورة الدش المناسب هو المادة. نماذج الزجاج بدون إطار تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. أنها تبدو أنيقة جدا ويمكن أن تصبح النقطة المحورية في الحمام الخاص بك. الزجاج هو مادة سهلة العناية ، مقاومة للخدش ، متينة للغاية ومقاومة للقيمة. هذه هي أسباب جيدة لاختيار مقصورة دش مصنوعة من هذه المواد. هناك كل من كابينة مصنوعة بالكامل من الزجاج ، فضلا عن مرفقات الاستحمام الفردية أو جدران دش منفصلة. وفقا لرغباتكم ، يتم تثبيت هذه في الزاوية ، على الجدار أو في مكانة. يمكنك بسهولة طلب كبائن الاستحمام الزجاجية عالية الجودة والأنيقة عبر الإنترنت.

  Kupaonica pod kosim krovom: 22 slatki modeli!

مقصورة دش للحمام المثالي

الاستحمام من بين الزجاج دش الأسود جدار البلاط الحداثة الفاخرة تصميم

ويشار إلى مقصورة الدش المفتوحة ، والتي يمكن الوصول إليها بحرية ، على أنها مقصورة دش. هذه النسخة الحد الأدنى تبدو أنيقة للغاية وتعطي غرف السخاء والفضاء. هذا النوع الحديث من الدش هو عملي جدا ويمكن جعله كبيرًا أو صغيرًا اعتمادًا على حجم الحمام. أكبر ميزة هي أنه لا يمكن أبدا أن تأتي إلى غرفة معادلة الضغط في منطقة الاستحمام ، حيث يتم ضمان تهوية جيدة هنا.

الباب المناسب هو البديل المثالي لستارة الحمام

الاستحمام من الزجاج moseikfliesen-حمام-باثمات-بالوعة الحمام منشفة الحديثة


لا يحتوي كل حمام على مقصورة دش متكاملة. إذا تم تركيب الدش بين جدارين ، فإن الباب المناسب مناسب جدًا للفصل. في السابق ، كانت تستخدم ستائر الدش في هذه الحالات ، ولكن الباب هو بلا شك بديل أجمل وأكثر صحية. للأبواب المتخصصة هناك العديد من الطرق – الباب للطي، الباب للطي، والتأرجح الباب أو الباب يتأرجح واختيار الباب المناسب، بالطبع، يعتمد على ذوقك وظروف حمامك.

مقصورات الدش الزاوية تعزز مظهر الحمام

الحمام في والبني الفاتح مع على شكل دش الضميمة من بين الزجاج والبلاط الزهور نافذة من القماش

مقصورة دش موضوعة في الزاوية مريحة للغاية وتوفر المساحة. هذا يجعله حلا مثاليا للحمامات الصغيرة. يتنوع التصميم من الشكل المربع على الصيغ المستديرة إلى الأضلاع المتعددة الأضلاع. أكبر ميزة هنا هي أنه تم تركيب جدارين زجاجيين فقط ، وبالتالي هذا الطراز أرخص.

مرفقات الاستحمام الحديثة تبهر بأناقتها الواضحة ووظائفها العالية وتصميمها الخالد وتقدم الحل الأمثل لكل حمام!