النوم والعمل والأكل – غرفة نوم ، مكتب ، مطبخ ..؟ لا ، خطأ! غرفة الطعام يليها! هل فكرت في ذلك؟ غرفة الطعام هي بالتأكيد واحدة من أهم المناطق في الشقة – ليس من النادر أن يربط المطبخ بغرفة المعيشة ، مما يضفي عليه دوراً كبيراً في المنزل. لذلك ، من المفيد تخصيص مزيد من الوقت لتصميم غرفة الطعام. شيء مهم للغاية في التصميم هو اختيار الألوان. في غرفة الطعام لديك بالفعل العديد من الخيارات لاستخدام الظلال والظلال حتى تحقق التركيبة المطلوبة. لا تنس أن لديك خيارين رئيسيين. إما يمكنك وضع لهجة على الطاولة مع الكراسي وترك لون غير متناسق لتصميم الجدار. أو يمكنك التركيز على لون مشبع باختيار ظلال غير لامع للأثاث. في المقالة التالية سنوضح لك كيف تبدو الأفكار ، ولكننا نقترح أيضًا بعض الأفكار ، لذا فنحن نقول … أفكار إبداعية لتصميم غرفة الطعام. الإلهام غير مفقود هنا!

27 فكرة لتصميم غرفة الطعام الإبداعية

 نبدأ باقتراحاتنا الملونة لتصميم غرفة الطعام! ألوان مثل الأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق والأحمر في الفروق الدقيقة الغنية تجعل غرفة الطعام تبدو مضحكة. تقريبا مثل مكان حيث يمكن أن تبتسم أثناء وجبات الطعام. لماذا تبتسم؟ بما أن لا أحد لديه مثل هذه الزاوية الملونة وأنت!

تصميم غرفة الطعام الملونة

الملونة الإيطالية


ملونة وخلاقة
ملونة وحلوة

غني بالألوان


توفير مساحة أكبر

بالطبع ، يمكن أن يكونوا من أولئك الأشخاص الذين لا يأكلون أبدا في شركة متواضعة من أربعة أشخاص: الأصدقاء ، والعمات ، والأعمام ، والزملاء غير المعروفين – لديك دائما سبب لوجود عدد أكبر من الناس حول الطاولة. لا شك في أنك يجب أن تخطط لجدول أكبر!

  Loft-vuode portaineen - upeita ehdotuksia

البنك الأسود

غرفة الطعام

غرفة 14

البنوك الخشب

نصف كروية-أكثر الأشخاص

kresitisch الأبيض

المزيد من-الناس

خالية من الخشب

فقط كن مبدعًا

الخشب القديم

غرفة الطعام تصميم الخشب
holzmobel

اليابان

إبداعي

الصغيرة وخمر
مات المشاركان
الروطان

sessel.2

أريكة

غرفة الطعام تصميم الحجارة

غرفة الطعام تصميم الكراسي

غرفة الطعام تصميم الجداول الخشب

غرفة الطعام تصميم البيضاء الفاخرة

غرفة الطعام التصميم Florenzia-غرفة الطعام