الأبراج الصينية: في الجزء الأول من المقالة ، تناولنا تاريخ التنجيم الآسيوي ونقاط انطلاقه. لقد قدمنا ​​أول ست علامات نجارة صينية (الفئران ، الجاموس ، النمر ، الأرنب ، التنين ، الأفعى) ، لكل منها معناها وخصائصها.

في الجزء الثاني من المقالة ، نتحدث عن علامات البروج الستة المتبقية من التقويم الصيني. الجزء الأول من المقال زودياك الصينية: المعنى والخصائص يمكنك العثور هنا.

زودياك الحصان الصيني: 1930 ، 1942 ، 1954 ، 1966 ، 1978 ، 1990 ، 2002 ، 2014

الحصان البروج الصينية ، والرخاء ، والعقل ، والصبر ، والحصان النار


من المميز لممثلي علامة البروج أنهم يبدون جيدين ، ويرتدون ملابس أنيقة ولديهم سلوك جيد. تستفيد الخيول من الثروة الأجنبية لصالحها. غالباً ما ينجحون في السياسة والعلاقات العامة ، لكنهم ليسوا أذكياء كما يبدو – وهو شيء يكتشفونه عن أنفسهم قبل أن يدرك الآخرون ذلك. انهم يحبون لإلقاء الخطب العامة. الخيول لها عقل ولديها أيد ذكية. البشر ، الذين ولدوا تحت علامة البروج من الحصان ، هم أكثر مرونة من الذكاء. ليس لديهم أي ثقة بأنفسهم ، فمع دمهم الساخن ، يفقدون صبرهم بسرعة وبالتالي ينبذون ثمار جهودهم. الخيول المولودة كخيول هي أنانية ، تسحق الآخرين الذين يقفون في طريقهم ، دون ندم. من خلال الشخصية ، هم مستقلون ويتصرفون على رؤوسهم دون الاستماع إلى أي مشورة خارجية. انهم يعملون بجد والتعامل مع الاموال بشكل جيد. في كثير من الأحيان مزاجها يختلف. من المعتاد بالنسبة لهم أن يشعروا بالملل بسهولة – بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بالعمل أو عن الحب. لهذا السبب ، غالباً ما يحتاجون إلى بداية جديدة.

الجدير بالذكر هو عام فاير هورس (1906 ، 1966 ، 2026 ، الخ) ، والذي يحدث كل 60 سنة. انها غير مواتية بشكل خاص لجميع أولئك الذين ولدوا تحت علامة الحصان. إنه يهدد سوء الحظ والأمراض والكوارث.

الأبراج الصينية: دورة 60 سنة

زودياك الصينية: دورة 60th الجدول ، علامة البروج

المصدر: ويكيبيديا

الفتى المولد ممثل. انهم يحبون التمثيل والحفلات الموسيقية والتجمعات والمسابقات الرياضية وجميع ، جنبا إلى جنب مع وجود العديد من الناس في نفس المكان. فهي جيدة مع الإطراء والبهجة ورعاية ومتعاطفين وتتمتع بشعبية. إن نجاحهم في السياسة يمنحهم الشعور بالرضا. انهم قادرون على العمل البدني. في الحقيقة ، ليس لديهم أي ثقة بأنفسهم ، ولكن ليس من الصعب عليهم أن يبرهنوا على إحساس كبير بالذات. أنها تستسلم بسهولة لغضبهم ، الذي غالبا ما يكون جامدا.

في العلاقات إلى الجنس الآخر ، غالباً ما تظهر الضعف. بسبب الحب ، هم على استعداد لرمي كل شيء والجميع. شغف الحصان في الحب قوي لدرجة أنه غير مبال للآخرين. لهذا السبب ، غالبا ما يواجه الفشل في حياته. إذا تمكن الحصان من قمع ضعفه ، فسيكون له حياة سعيدة. الشركاء المناسبين لعلاقاته العاطفية هم الأغنام ، النمر والكلب ، الفأر الذي يجب أن يراوغه.

في مرحلتهم الأولى من الحياة ، الخيول مزعجة بالأحرى. خلال شبابهم ، يميلون إلى تجنب لم شمل الأسرة ، وهذا لا يمر دون إزعاج.

الممثل الشهير من الحصان البروج الصينية: شيشرون ، روزفلت ، نيكيتا خروتشوف ، معمر القذافي ، بول مكارتني.

زودياك الماعز الصينية: 1931 ، 1943 ، 1955 ، 1967 ، 1979 ، 1991 ، 2003 ، 2015

الماعز الصينية زودياك ، فنان ، متشائم ، مزاجي ، غير المنضبطة

أنيقة ، فنية ، وحب الطبيعة ، يمكن أن تكون الأغنام الأكثر سحرا لجميع البروج الصينية إذا لم تكن متقلبة ومتشائمة. ممثلو دائرة الأبراج لا يرضون أبدا بمصيرهم. ليس لديهم أي إحساس بالوقت وهم دائمًا متأخرون ، إنهم أناس فوضويون وغير منضبطين. مع مزاجه ، يمكن للأغنام أن يخيب الآخرين في بيئته. ومع ذلك ، نجح في أن يصبح شائعا مع الآخرين ، إذا كان ذلك في مصلحته. ينجذب الدين إلى الغنم والغموض والخارق. إنه مطيع ولهذا السبب لن يكون قائداً ولا فائزاً في الحياة. إذا كان تحت تأثير جيد ، يمكن أن يلمع إلى حد ما وحتى تنجح. حياته العاطفية لا تهدأ. الخراف ليس لديهم حس المسؤولية. لديهم ذوق جيد وموهوب.

  منازل حديقة ملونة - 24 الأفكار الإبداعية!

يصبحون أخصائيين جيدين. انهم يقومون بعمل ممتاز من المهارة الفنية والفنية. إنهم أذكياء ، لكنهم لا يلعبون أبداً الكمان الأول. وفي بعض الحالات ، هذا مهم. يحتاج خيالك المبتكر إلى إرادة خارجية أقوى.

الأغنام هي علامة البروج الأنثوية. ولد تحت هذا البروج حلم الحياة السلمية والزواج والثروة. وغالبًا ما يصبحون فنانين أو كُتّابًا كبارًا. هؤلاء الناس ليسوا تجارًا جيدين. إما يتحدثون بسرعة كبيرة جدا أو بطيئة جدا ، مرهقة والتعبير عن أنفسهم مجازا.

في الحالات غير المواتية ، فإنها تميل إلى إنهاء حياتهم.

عندما يتعلق الأمر بالملابس والمأكولات والراحة والذوق الرفيع ، فهي لا يعلى عليها. انهم يحبون البقاء على اتصال مع الفنانين.

حب الحياة من الأغنام عاصفة وغالبا ما تكون مليئة بالمشاكل. شركاء الحب الأكثر ملائمة بالنسبة لها هم الأرنب والخنزير والحصان. سوف تهوى نزوات الأغنام الأرنب ، فإن الخنزير يعالجها بصبر ، ولن يلاحظها الحصان الأناني ببساطة. مآل علاقات الحب مع خروف آخر ، والكلب والجاموس إلى الفشل.

يتحقق النجاح المرجوة من الأغنام في مرحلتها الثانية من الحياة.

مشاهير ، ولدوا تحت علامة البروج: لورانس اوليفييه ، ميغيل دي سرفانتس ، أونوريه دو بلزاك ، غوستاف فلوبير ، بينيتو موسوليني ، ميك جاغر.

القرد: 1920 ، 1932 ، 1944 ، 1956 ، 1968 ، 1980 ، 1992 ، 2004 ، 2016

القرود لديهم روح الفكاهة ، مضحك ، ساحر ، لعوب


القرود لديهم إحساس قوي بالفكاهة ومضحكة للغاية. إنهم مثقفون وشخصيات متطورة ، فهم يفهمون كل شيء ويهتمون بكل شيء. فهي خيالية وأصلية ، مع أنماط تفكير مشتركة ، حتى يتمكنوا من إيجاد حل لكل مشكلة. لديهم العقل السليم والقدرة على خداع الآخرين. فهم لا يترددون في إشراك الآخرين في المؤامرات أو حتى الكذب عندما يكونون متأكدين من أنهم سوف يفلتون من العقاب. بغض النظر عن ما يفعلونه ، فإن الناس من حولهم لا يخافون لأن القرود لديهم الكثير من السحر. واحدة من عيوبها هي أنها متقلبة وموسعة للغاية. ومع ذلك ، فإن رصيدها يوازن كل شيء.

القرود هي التي تحصل عليها في كثير من الأحيان روح المجتمع يدعو. إنهم أذكياء ومخادعون ، ولكنهم مهذبون ومستعدون للخدمة. في نفس الوقت ، هم أيضا أنانيون. يخفون رأيهم السيئ عن الآخرين ويشعرون أكثر مما يفعلون. القرود فضوليون ، فهم دائما يقرأون كل شيء ، يعرفون كل شيء ويبقون مع كل ما يحدث في العالم. عادة ما تكون متعلمة جيدا ، لديها ذاكرة جيدة ، تذكر الكثير من التفاصيل الصغيرة. هم مبتكرة للغاية. لديهم القدرة على خداع الآخرين.

لا تنقص القرود في المهارة الدبلوماسية. يمكنك الهروب من المواقف المعقدة. إنهم محترفون ولديهم دائمًا الفرصة والأسباب للاستفادة من كل الفرص. على الرغم من أنها شريرة وخادعة ، فإن ممثلي البروج الصينية الأخرى يبحثون عن رفقة عن رؤيتهم. ممثلو هذا البروج يتأرجحون دائما و هم أذكياء جدا حول المعاملات المالية. هم عمال ممتازون في جميع المجالات ، والذين يحتاجون إلى الفهم والمعلومات. عادة ، فهي ناجحة في العديد من المجالات: السياسة والدبلوماسية والتجارة والصناعة. إذا اتبعوا مهنتهم ، فإنهم يصبحون دائماً مشهورين.

  الشمس والشاطئ: 65 صورة رائعة!

عادة ما يكون لدى البشر ، الذين ولدوا في عام القرد ، أي حظ في الحب. إنهم عاطفيون ، يسقطون في الحب بسهولة بالغة ، لكنهم سرعان ما يصبحون مشبعين ويبحثون عن حب جديد. أفضل الشراكات هي القرود مع ممثلي التنين وشخصيات الفئران. في علاقاتهم مع الخراف هم غير مستقر. يجب تجنب علاقات الحب مع النمور.

الممثلون المشهورون: ليوناردو دا فينشي ، فيديريكو فيليني.

هان: 1921 ، 1933 ، 1945 ، 1957 ، 1969 ، 1981 ، 1993 ، 2005

ابراج الصينية ، 2023 هي سنة الديكة ، والديكة المزدحمة

2023 هي سنة الديك وفقا للتقويم الصيني. إن الأشخاص الذين ولدوا في إحدى السنوات المذكورة أعلاه هم منفتحون وغير رسميين ، فهم لا يحبون أي شخص ويقولون ما يفكرون به ، والذي يُنظر إليه في كثير من الأحيان على أنه شعب صارم ، بل عدواني. في الواقع ، هم صادقون للغاية ، والآن لديهم مهارات دبلوماسية. الصنابير على ما يبدو غريب الأطوار. بالطبع ، يحبون أن يلاحظهم الآخرون ، وأن يعطوا مظهرهم وملابسهم ، التي غالبًا ما تكون غريبة الأطوار ، مهمة جدًا. في الحقيقة ، هم محافظون جدا. هم كبيرة الفم و chatterboxes ، ولكن لطيفة للآخرين. ينجذب أشخاص آخرون لرغبتهم في القيام بأشياء أكثر مما يستطيعون. الديكة تعمل بجد ، ولديها موهبة للعمل في المنظر الطبيعي وهي مليئة بالأفكار.

في بعض الحالات ، يعد انفتاحهم مظهراً من مظاهر الأنانية. هم غير مبالين لضعف الآخرين ، لذلك يعتقد الكثيرون أنه لا ينبغي أن يدخر الديوك. واحدة من خصائصها هي أنهم يعتقدون أنهم دائما على حق ، وأنهم يعرفون كل شيء. ينظرون ، يحلمون ، يتخيلون أنهم أبطال. ولكن هذا لا يحدث إلا في دائرة الأسرة. في بعض الأحيان ، يصبح رؤيتهم كسل نقي. أولئك الذين يولدون مثل الديكه يتحدثون أكثر وأكثر مما يمكنهم فعله.

هؤلاء الناس شجعان وجريئون لدرجة أنهم يخاطرون بحياتهم بابتسامة حول أفواههم. إنهم يشرعون في مهام ليست في قوتهم ، وبعد الفشل الحتمي ، يظلون محبطين.

يجب أن يعمل الناس الذين ولدوا في هذه السنة الكثير لكسب لقمة العيش. ولكن إذا عملوا في منطقة مواتية ، فسوف يحققون الرخاء المنشود. إذا استسلموا للكسل والفتنة ، فإنهم يصبحون هؤلاء “الفلاسفة” الذين يفتشون في القمامة ويحاولون جذب انتباه المجتمع. في معظم الحالات يتم تحقيقها في مجال الزراعة وفي المهن التي لها علاقة بالأشخاص الآخرين. غالبًا ما تخضع الصنابير للمخاطر المالية. بالنسبة لجزء كبير منها ، تحمل عبارة “الإفلاس والكارثة” بعدًا ماليًا. من الناس الذين يولدون مثل الديكة ، لا يصبحون اقتصاديين جيدين.

الصنابير هي فتوحات الحب صعبة. من الرجال النموذجية أنهم يحبون التعامل مع النساء اللواتي يعطينهن انتباههن الكامل ويحكم عليهن. وتشعر الديكة النسائية بالرضا بصحبة نساء أخريات ويفضلن المهن التي تسود فيها الممثلات. في مراحل حياتهم الثلاثة ، ينقر الثدي والإخفاقات في كل من المجال المالي وفي منطقة الحب. يمتد مسارها إلى ما هو أبعد من الفقر والثروة ، على الحب المثالي وأقوالها المثيرة للاشمئزاز. في سن تصبح سعيدة.

أفضل أصدقاء الديكة هم الجاموس والتنين والثعبان. أرنب يجلب لهم المعاناة ، والعيش معا مع الديك آخر لا يطاق ببساطة.

الممثلون المشهورون لعلامة البروج: ماري دي ميديتشي وريتشارد فاجنر وسلفادور الليندي ورومان بولانسكي وخوان كارلوس الأول ملك أسبانيا.

Dog: 1922، 1934، 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006، 2023

ابراج الصينية ، الكلب ، البروج الكلب ، والشعر الطويل

صادق ومخلص ، الكلب لديه إحساس متطور بالواجب. يجمع بين الصفات الشخصية النبيلة. نادرا ما يجذب الكلب الانتباه على الإطلاق ، لكن لا أحد مستمع أفضل منه. يمكن أن يصل ولائه إلى مستوى إنكار الذات. ممثلو علامة النجمة هذه مستعدون لفعل أي شيء لأصدقائهم. لديهم شخصية لا تهدأ ، هم دائما على أهبة الاستعداد ومستمرة للغاية. الفلاسفة والأخلاقيات ، تتعامل الكلاب بكل احترام مع جميع الشركات في حياتهم. هم المتشردون الذين يسحبون الأموال والراحة في كثير من الأحيان ، لكنهم دائمًا يظلون صادقين مع مُثلهم. يصبح هؤلاء الأشخاص محامين ورجال أعمال ومربين جيدين.

  صور مضحكة لعطلة نهاية الأسبوع - شيء مثير للسخرية

نادرا ما تعبر الكلاب عن مشاعرها. يتوقفون عند لا شيء ويعرفون بالضبط ما يريدون. وغالبا ما يكونون متهكمين وغالبا ما ينتقدون. إنهم متشائمون ليس لديهم توقعات في الحياة.

المولود في السنة من عمل الكلب الشجعان ضد المظالم. حتى أدنى ظلم يوقظ الإحساس بعدم القبول في نفوسهم. هم المشككون مع روح الدعابة. عندما يتعلق الأمر بالمشاعر ، فهي تبدو باردة ، لكن هذا الانطباع مضلل. على الرغم من هذه العيوب ، فإن لديهم عدد من الصفات النبيلة مثل الولاء ، والولاء ، والأمانة ، والإحساس بالواجب. كما أنهم لا يحبون مشاركة تفاصيل حياتهم مع الآخرين ، أو الاستماع إلى آراء الآخرين. تعليقاتك بسيطة. في بعض الأحيان يجدون صعوبة في العثور على الكلمات المناسبة. تقريبا لا تهتم بالمال. هم كريمة وغير أنانية.

ممثلو كلب البروج الصيني هم قادة جيدون وكهنة ومسؤولون اجتماعيون ومعلمون. أما بالنسبة للحب ، فهم مثاليون. هم مخلصون ومعقولون. أفضل شركاء الحب لها هي الخيول والأرانب والنمور. أنها تحصل على علاقات جيدة مع الأرنب والخيول، مع النمور قد تواجه الكثير من المغامرات، وكذلك معركة مثيرة باسم العدالة. لا توجد مجموعات جيدة مع الأغنام والتنين.

الخنزير: 1923 ، 1935 ، 1947 ، 1959 ، 1971 ، 1983 ، 1995 ، 2007 ، 2023

خنزير زودياك ، زهور ، ذيل مستديرة ، صندوق بريد كبير

الخنازير تجلب السلام. هم حساسة و الباسلة. الخنازير شريك محادثة لطيف وشركاء جنسيون جيدون. عادة ما تكون ودية وفتح القلب. الأشخاص الذين يحملون علامة النجمة هذه هم إستراتيجيون ، ينقلون إلى جميع أنواع الألعاب ، ولا يشعرون بالتوتر إذا فقدوا اللعبة. الممثلات الإناث من خنزير البروج هي ربات البيوت جيدة ، وأنهم يحبون إعطاء الهدايا ولديهم شخصية حية. على ما يبدو أنهم يستسلمون ، لكن خلف الشخصية الهادئة هم الإرادة القوية والقوة. وهم يتقنون كل عمل مهني ، ولكنهم يتمتعون بموهبة في الأدب. لدى الخنازير أصدقاء لهم استعداد خاص للتضحية بها ، لكنهم غالباً ما يشعرون بخيبة الأمل.

الأشخاص الذين ولدوا في سنة الخنزير لديهم شخصية فاضلة ومستعدون للغاية للخدمة. أنت ساذج بعض الشيء ولا دفاع. انهم ليسوا خونة ويمكنك الوثوق بها تماما. ليس لديهم الكثير من الأصدقاء ، ولكن لديهم لهم مدى الحياة. تحب النساء تنظيم الحفلات ، لأنهن ربات بيوت جيدة. الى جانب ذلك ، هم أيضا أمهات جيدة.

أولئك الذين يولدون كخنازير لا يتعارضون أبدا مع الناس الذين يحبونهم. واحدة من العيوب التي لديهم هي علاقتهم بالنظافة. كما أنهم يسألون أنفسهم أسئلة لا حصر لها ويحللون ما إذا كانوا قد تصرفوا بأمانة في موقف معين. إنهم صريحون للغاية لدرجة أنهم ينزعون سلاح خصومهم. إذا كانوا يكذبون في بعض الأحيان ، فهذا مجرد رد فعل دفاعي. لا يتحدثون في كثير من الأحيان ، ولكن عندما يفعلون ، فإنهم دائما يستنفدون الموضوع. إنهم مثقفون متعطشون للمعرفة. يقرأ ممثلو علامة الأبراج كثيرًا وهم على علم جيد. خلف شخصيتها المتواضعة هي شخصية قوية. تبذل الخنازير قصارى جهدها للوفاء بواجبها. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار ، ولكن بمجرد استيفائه ، لا يوجد ما يمكن أن يمنعهم من إكماله.

شراكة الحب المناسبة للخنازير هي بالأرانب. يجب أن تكون حذرا مع الثعابين ، لأنها غالبا ما تستخدم الخنازير. الأغنام تضايقها. في بعض الحالات ، يمكن أن يصبحوا أصدقاء جيدين مع التنانين.

في المرحلة الأولى من الحياة ، تكون الخنازير مريحة نسبيا ، في المرحلة الثانية ، يجتمعون مع مشاكل عائلية.

الممثلون المشهورون: مؤسس المليونير سلالة روتشيلد، جون روكفلر، هنري فورد، إرنست همنغواي، وفرانسواز ساغان، وودي ألن.