هل لديك تلك اللحظات عندما تريد ترك العمل واتخاذ رشفة جديدة من الهواء؟ الشمس تسطع في الهواء ، النباتات الخضراء تهدئ وعيك ، المنظر جميل ، أنت تشاهد قطعة واحدة من العالم في هذه اللحظة بالذات … المهمة الصعبة إذا لم يكن لديك حديقة أو تراس وليس لديك وقت لدخول الحديقة للذهاب في نزهة. لكن هناك قرار تصميم فائق يسمح لك بتجربة هذه اللحظات دون القيام باستثمارات كبيرة: شرفة سقف فيلوكس الحديثة.

شرفة سقف فيلوكس – قرار تصميم الحد الأدنى!

VELUX سقف شرفة دية himmer


شرفة السطح Velux هي تصميم من قبل الشركة الهولندية المصنعة Velux ، التي تكرس استراتيجية الشركة للضوء ونضارة. يسمح البناء ببناء بضعة أمتار مربعة ويوصى به بشكل خاص حيث لا يستخدم السقف المائل بسبب ارتفاعه المنخفض. مقارنة مع loggia سقف خسرت لذلك لا توجد مساحة معيشة قيمة. شرفة السطح فيلوكس لديها العديد من المزايا التي توفرها الشرفة العادية. تتوافق العناصر العلوية للعلية مع نافذة Velux Panorama التي تفتح لأعلى. بالنسبة للعناصر السفلية ، يمكن اختيار باب شرفة على اليمين أو اليسار ، كما سترى في الصور أدناه.

VELUX سقف شرفة كبريوليه حقيقة مثيرة للاهتمام هي أنه في معظم الحالات يتم التعرف على شرفة سقف فيلوكس من قبل إدارات مكافحة الحرائق المحلية كطريق للهروب الثاني.

في الواقع ، توفر شرفة السطح Velux بديلاً عن الشرفة العادية ، التي تشبه إلى حدٍ كبير منفذ سقف شبيه بالشرفة. ونتيجة لذلك ، يمكن لكل شقة في العلية الحصول على مكان في الشمس دون تصريح بناء. ألقِ نظرة على بعض الصور التي تعرض راحة شرفة سطح Velux.

  غطاء حوض السباحة المناسب لحمام السباحة الخاص بك

شرفة السطح Velux أمثلة من الهواء الطلق

VELUX سقف شرفة سبيل المثال

VELUX سقف شرفة VELUX كبريوليه-شرفة


VELUX سقف شرفة beispiel2

VELUX سقف منزل سقف شرفة#

VELUX سقف شرفة مثال 3

VELUX سقف شرفة منزل سقف

VELUX شرفة سقف شرفة كبريوليه

VELUX سقف شرفة House3

شرفة سقف فيلوكس أمثلة من الداخل

VELUX شرفة سقف شرفة سقف

VELUX سقف شرفة سقف غرفة المعيشة

VELUX سقف شرفة fakrobalkon

VELUX سقف شرفة إلهام

VELUX سقف شرفة الحضانة

VELUX سقف شرفة غرف نوم

VELUX سقف شرفة bedrooms2

VELUX سقف شرفة Wohnzimmer2

GAB1784_in4D_ 0001

VELUX سقف شرفة المعيشة