العصرية في عام 2023 – لهذا الغرض تحتاج قبعة! يتبع فريقنا الموضة الأخيرة في كل منعطف. لا يمكن للمرء أن يذهب دون أن يلاحظها أحد بصدق: القبعات! هم جزء من الزي الحديث الذي يعطي المظهر كله لمعان جديد. من المؤكد أنك تتبع أيضًا نجومًا مثل كايلي جينر ، أو جينيفر لوبيز أو غيرها على Instagram – وهذا أمر يستحق العناء ، من ناحية ، لمتابعة أدائهم على المسرح وتطورهم الوظيفي ، من ناحية أخرى ، يمكنك أن تقترض منهم أفكارًا رائعة للأزياء. لذلك نحن أيضا مصدر إلهام لمس الموضوع حول القبعات في المقالة التالية.

تكمل الملحقات الحديثة أسلوب النجوم في مقاطع الفيديو الخاصة بهم

NYC Caps Cap Snapback Jlo جينيفر لوبيز ترتدي إكسسوارات حديثة في فيديوهاتها موضة 2023
من الأفضل الجمع بين كل نموذج قبعة وبين ملابس معينة ، والأشخاص الذين يعتبرون خبراء حقيقيين هم أكثر استثناءً جماعيًا. على الرغم من أنه من الواضح للجميع أن القبعة الشتوية مخصصة للأيام الباردة ، وقبعة الشمس لقضاء العطلة على الشاطئ. ومع ذلك ، فقد تم تطوير العديد من نماذج القبعات بحيث يصعب على الخبراء تحديد أعدادهم. حتى الإغريق القدماء كان لديهم غطاء خاص يستخدمونه بشكل رئيسي عند السفر. إن تاريخ القبعة يمر عبر جميع العصور اللاحقة مثل العصور الوسطى ، العصر الحديث … حتى اليوم. كل شخص يريد أن يجعله أنيقًا بفضل الاكسسوارات الجذابة. والحقيقة هي أن هناك تركيبات لا تصدق تثير ذوق الموضة والخيال. لتفادي مثل هذه المشاكل ، طور فريقنا قائمة من نماذج السقف الحديثة التي يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك للتسوق.

  سروال الركض للنساء - 40 ملابس أنيقة

القبعات تشهد على قوتك العظيمة

قبعات supergirl سوبر قبعة كأب جاهزة للشابات المراهقات الزي الأفكار
 

  • Flexfit – لأول مرة “Flexfit” كان يسمى الفرقة الداخلية، والتي تتألف من ألياف لدنة الدوار. هو الآن اسم نموذج الحد الأقصى ويساهم في تناسب مناسب وتأمين آمن.
  • snapback القبعات – أو غطاء غنيمة هو علامة على ثقافة الهيب هوب الحديثة. ويمكن مشاهدتها في مقاطع فيديو توباك وجاي زي ومغنيي الراب الآخرين مرارًا وتكرارًا. منذ ظهورها في الولايات المتحدة في 1950s ، وهو بمثابة بديل رخيص لقبعة البيسبول.
  • كاب المجهزة – هم مع شاشة عريضة مستقيمة ، عصابة مبطنة وظهر مغلق ؛
  • 5 لوحة – تسمى “الألواح” الأجزاء القماشية للقبعة ، والتي ترتبط ببعضها البعض. في الغالب هم في شكل مثلث.
  • سائق شاحنة كاب – هذا هو البديل من Snapback Cap ، الذي يكون ظهره صافي. وهذا يضمن زيادة التبادل الجوي للرأس ولهذا السبب ، يعتبر هذا الموديل مثاليًا للصيف كحماية رائعة للرأس وملابس أزياء. القصاصة لتنظيم الحجم يجلب المزيد من النقاط الإضافية لراحة هذا الغطاء ؛
  • لعبة البيسبول – يتكون قبعة البيسبول الكلاسيكية من 6 لوحات ولها قطع عن قرب ؛
  • كاب الجيش – يتكون من 4 لوحات.
  • flatcap – النموذج الأصلي للقبعات يغفر دائما الكاريزما النبيلة. ظلها قصير للغاية (حوالي 5 سم قياس قياسي) والصورة الظلية أنيقة وكلاسيكية.
  • قبعة شعر – ملحق شعبية جوني ديب، ليونارد كوهين، شون كونري وغيرهم. إذا كنت تحاول أيضا على هذا النموذج قبعة ، سوف تكتشف كيف المغناطيسي والأنيق هو! سوف يخلقون نظرة إيجابية وجذابة مثل النجوم التي اختاروها.

قبعات أنيقة تحظى بشعبية كبيرة بين النساء والرجال – قبعة بيسبول

قبعات البيسبول والقبعات له ولها الصورة النموذجية لياقة بدنية نموذج الاكسسوارات العصرية رجل وامرأة الرياضة القيادة
تعتبر النماذج المميزة مجرد استبيان تمثيلي ، وإلا ستجد القبعات التي لا تعد ولا تحصى لكل أسلوب ومناسبة. ابحث عن أنسب الأشكال والأقمشة والألوان التي تتناسب مع الموسم الحالي وبالطبع ذوقك. ما زال فريق Archzine يوصي باستعراض الإنترنت أولاً. عند مقارنة العروض ، من السهل العثور على المتاجر التي تبيع أفضل المنتجات ذات الجودة بأفضل الأسعار. تقدم بعض مواقع الويب أيضًا نصائح حول الموضة وتساعد في اختيار القبعات الجديدة المناسبة. في المحلات التجارية البارزة عبر الإنترنت ، يمكنك حتى طلب شعارك الخاص بالقبعة المحددة. أخيرًا وليس آخرًا ، نذكرك: ليس فقط بالبحث عن العلامة التجارية الرائعة ، ولكن أيضًا الالتفات إلى المواد المستخدمة في إنشاء الأحرف الاستهلالية. اسمحوا قبعات ذوقك ممتازة ومنحهم لمسة شخصية!

  بعض قصات الشعر الجميلة للتخرج!

يعتبر غطاء الشاحن مع نص مخصص قطعة واحدة

قبعة فريدة من نوعها قبعات بيضاء مع قبعة سوداء سائق شاحنة كاب لامرأة أو رجل كبح سلسلة البلوز

الكلاسيكية من جميع القبعات – Flatcap

قبعات كلاسيكية غطاء كامل للرجال والنساء نموذج للجنسين صورة رجل مع اللحية