قرون هي واحدة من أقدم أشكال المجوهرات للبشرية. تعرف مجوهرات قرن الوعل من العصور القديمة ، عندما أعطى الصيادون نساءهم بالأسنان أو قرون الفريسة بعد الصيد. لذلك ، في الحقيقة ، لقد مر الكثير من الوقت ، لكن جاذبية مجوهرات قرن الوعل لا تزال موجودة. تضمن مجوهرات قرن الوعل أن منزلك يتميز بأسلوب فريد من نوعه ولا تحتاج لأن تكون صائداً أو صيادًا.

أنتلر هي مادة جميلة ويمكن استخدامها بسهولة مع الأداة المناسبة ، حتى لو كنت مبتدئًا في هذا المجال. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول التحرير سواء على الإنترنت أو مع سيد يتعامل معه ويحقق رغباتك. في مقالتنا نود أن نعرض لك بعض الصور كيف قرون ديكو يمكن أن تتكامل في المنزل وحتى سهلة. تظهر العديد من الصور قرون ديكو التي احتفظت بمظهرها الأصلي ، مما خلق بيئة أثرية في المنزل.

23 أفكار لقرون ديكو في الشقة

وضع لهجة على قرونك ديكو

هناك العديد من الخيارات كما تتخيل قرونك ديكو في غرفة. يمكن أن تكون لهجة في الفضاء ، على سبيل المثال ، يمثل الثريا أو مصباح الكلمة. الشمعدان أو زهرية مع قرون – الدوافع هي أيضا فكرة عظيمة ، وهي شائعة جدا.

ديكو-قرن الوعل chandelier-


لديك قرونك ديكو تقديم تفاصيل رائعة

من ناحية أخرى ، لديك أيضا خيار لك قرون ديكو لتركها في الرصينة في الزاوية ، ولا تزال على يقين من أنها لا تمر دون أن يلاحظها أحد. هذا هو بالضبط الحال مع مرآة مصنوعة من قرون أو مع رف الملابس. كن مبدعا وتجد طريقتك الخاصة لتظهر قرونك لعالمك!

  خيط نسيج قلوب نفسك؟ سوبر ضوء وجميل!

ديكو-قرن الوعل كوب

ديكو-قرن الوعل زجاجة مع نظارات

ديكو-قرن الوعل الستار الحاويات


ديكو-قرن الوعل حاوية

ديكو-قرن الوعل الخشبية

ديكو-قرن الوعل شمعة ديكو-قرن الوعل-الشمعدان

 

ديكو-قرن الوعل-الثريا الفاخرة

ديكو-قرن الوعل - الثريا، مع المصابيح

ديكو-قرن الوعل الثريا-زخارف

ديكو-قرن الوعل الثريات والأبيض

ديكو-قرن الوعل مصباح

ديكو-قرن الوعل مصباح-2

حامل ديكو-قرن الوعل-المجوهرات
ديكو-قرن الوعل، مع bumen

ديكو-قرن الوعل إلى زجاجة

ديكو-قرن الوعل الفاكهة الحاوية

ديكو-قرن الوعل مرآة

ديكو-قرن الوعل في رئاسة

مصباح ديكو-قرن الوعل

 

ساعة ديكو-قرن الوعل

قرن الوعل مع hueten- حجمها