وبينما تهتم النساء بالجمال والموضة ، فإن الرجال يعطون وقتهم للسيارات. 🙂 هذه المركبات لها معنى عميق وتثير مشاعر عاطفية في ممثلي الجنس الذكري. “سيارتي ، هذا أنا”. يحب الرجال أن يكونوا مرتبطين بسياراتهم الرائعة ، وبالتالي يقضون الكثير من الوقت في العناية بالجهاز. إنها تخلق علاقة ودية تقريبًا تجعل من الصعب على المرء أن يقول وداعًا للسيارة القديمة التي لا داعي لها. ولكن هناك طريقة للاستفادة الجيدة من السيارة حتى بعد انتهاء مدة الاستخدام. هنا تأتي المفاجأة: يمكنك تحويل أجزاء السيارة إلى قطع من الأثاث!

الأثاث الأصلي يبحث مصنوعة من قطع غيار السيارات!

مكتب والأثاث بعيد عن صنع تقاسم سيارة


المصدر: مارتن شالند

فكرة رائعة للغاية هل تعلم أن هناك بالفعل رجل في ألمانيا يشارك مهنيا في تصميم أثاث السيارات؟ مارتن شالوند ، مصمم أثاث السيارة الوحيد الذي يمكنه كسب العيش في ألمانيا ، حول شغفه إلى مهنة. وهو الآن يصنع أثاثًا متنوعًا من جميع الأنواع: من الأسرة والأرائك ، إلى أشياء مثل المصابيح ولوحات المفاتيح. ما الذي يجعل أثاث السيارة الفردي مميزًا للغاية؟ من خلال التصميم كله! كل تصميم فريد من نوعه. تم بناء والأثاث سيارة لمتطلبات محددة من العملاء، بحيث يناسب معا وينتهي مع طابع منزل يعكس شخصية المحتل من المنزل.

هنا رف كبير على السرير:

جاذبية لصناعة السيارات في الأثاث بارد تصميم الجرف على اساس سريرا

المصدر: مارتن شالند

حتى أكثر إثارة للاهتمام ، قد تجد موضوع “DIY”. يمكن أن يشكل القيام بالأشياء المفضلة من قطع غيار السيارات القديمة تحديًا حقيقيًا لك ، أليس كذلك؟ في كتابه الإلكتروني مارتن شلوند يعطي 5 تعليمات إفعل بنفسك للقطع الفردية ، مثل فتاحة زجاجات ، خزانة المكبس وطاولة جانبية.

  جعل المصباح نفسك - 30 أفكار فريدة من نوعها

ساعة حائط ذات شكل فريد

مثيرة للاهتمام، خصائص مطابقة-من-سيارة تقاسم الجدار على مدار الساعة

المصدر: مارتن شالند

كما يوفر الكتاب معلومات مفصلة حول أثاث السيارة. يمكنك التعرف على الخلفية التاريخية والفلسفة لتصميم أثاث السيارة ، فضلا عن أنواع مختلفة من أثاث السيارات. الروائع التي يتم إنشاؤها في نهاية عملية إعادة البناء هي حقيقية العين الماسك!

هذا هو في الواقع جدول!

مائدة من السيارات تقاسم صنع جدا-مثيرة للاهتمام


المصدر: مارتن شالند

كل هذه الصور النموذجية التي نعرضها لك في المقالة هي مجرد مجموعة صغيرة من أثاث السيارات المصنوعة يدوياً. العديد من المتغيرات الأخرى يمكن تصوره. يعتمد تحويل سيارة إلى قطعة أثاث على الإبداع البشري. والإبداع الإنساني لا يعرف حدودا.

نموذج غريب من قطع غيار السيارات المكتبية:

جاذبية لصناعة السيارات في قطعة من الأثاث مكتب

المصدر: مارتن شالند

مجلس رئيسي

الرئيسية متن مثيرة للاهتمام تصميم حصة سيارة المنبعثة

المصدر: مارتن شالند

وأخيرًا ، نريد أن نوفر لك نصيحة صغيرة. حتى إذا كنت مصمماً على شراء قطعة أثاث سيارة ، ناقش الفكرة مع زوجتك أولاً. 🙂

kreattives تصميم على حدة من صنع خزانة لصناعة السيارات في حصة

المصدر: مارتن شالند

المصدر: Chastite.com