عرض


في الآونة الأخيرة أكثر حديثة ما يسمى بالأرضيات الفلين ، والتي ليست مجرد تغطية أرضية جميلة ، ولكن أيضا مساحة أرضية مريحة جدا وظيفية والتي يمكن استخدامها بحرية للعب مع أطفالك أو لمجرد الجلوس عليها. المادة الموجودة في الفلين تحميها من التحميص من جهة ومن ناحية أخرى تعطي خصائص التربة المريحة. توفر أرضية الفلين ، المشابهة للألواح الخشبية ، العزل الحراري الطبيعي في المنزل وعادة ما تقلل تكاليف التدفئة بهذه الطريقة. مثل أي مادة ، فإن أرضية الفلين لها عيوب ومزايا نريد مشاركتها معك.

الفلين سلبيات وفوائد شجرة


ميزات ومزايا الكلمة الفلين – نظرة عامة قصيرة

 أرضيات الفلين

واحدة من عيوب الكلمة الفلين نوقشت ربما عدم وجود نغمات اللون. بالإضافة إلى ذلك ، الختم إلزامي كل 5 سنوات بحيث يمكن للأرضية الفلين الاحتفاظ بخواصها المقاومة للماء. المهم أيضا هو الغذاء العادي ، بحيث يتم تجنب البقع النفطية والأوساخ. على الرغم من أن المادة مستدامة ، إلا أن الأجسام الحادة يمكن أن تسبب أضرارًا كبيرة ، الأمر الذي يشكك أيضًا في التكاليف غير المنظمة.

الفلين سلبيات وفوائد meisterwerke2

الفلين سلبيات وفوائد العتيقة

فوائد الكلمة كورك

أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن نؤكد أن عملية استخراج الفلين صديقة للبيئة ولا تضر بالأشجار. المزيد من الملاحظات الإضافية هنا هي نظام الفلين سهل التركيب والاستدامة التي يخلقها. حتى قطع الأثاث الثقيلة يمكن أن تقف خالية من الفلين.

الفلين سلبيات وفوائد Alpende-العتيقة سا


الفلين سلبيات وفوائد البلوط لهجة

الفلين سلبيات وفوائد الكلمة التدفئة

الفلين سلبيات وفوائد الحضانة

الفلين سلبيات وفوائد الفلين سيئة

الفلين سلبيات وفوائد الفلين غرف نوم

الفلين سلبيات وفوائد المكاتب

غرفة 2 الفلين سلبيات وفوائد المعيشة

الفلين المحافظون ومزايا المعيشة-3

الفلين المحافظون ومزايا المعيشة-4

  طلاء حائط حديث - ألوان قشرة البيض لكل غرفة - 100 فكرة!