هناك بالتأكيد هذه الفترة في حياة كل إنسان عندما أجبر أو تحت هذه الظروف للعيش في شقة أصغر. وعندما نقول “أصغر” ، فإننا نعني غرفة واحدة حيث يمكن للطالب أو المبتدئ الذي لا يملك خيارات أخرى أن يعيش بحرية. ثم تتحول هذه المساحة الصغيرة إلى منطقة مقدسة حيث يجب عليك الجمع بين النوم والطبخ والقراءة والعمل والاسترخاء. وكل ذلك في ما لا يزيد عن 35متر مربع ، حيث أن الشقق القياسية المكونة من غرفة واحدة ليست كبيرة. نعم ، يجب علينا أيضا أن نعترف بأن إنشاء شقة من غرفة واحدة ليس بالمهمة السهلة. يجب استخدام كل سنتيمتر من المساحة بشكل ذي معنى ، ويجب ألا تظل الشقة وظيفية فحسب ، بل أيضًا مريحة. لكن هذا لا يعني أنه من الصعب تصميم الشقق المكونة من غرفة واحدة. على العكس! إذا اتبعت بعض النصائح المفيدة ، يمكنك زيادة المساحة الخاصة بك وحتى إنشاء فكرة أنه لا يزال لديك بعض وقت الفراغ. شاهد بعض الأفكار حول كيفية إنشاء شقة من غرفة واحدة!

 شقة من غرفة واحدة تم إنشاؤها في 25 فكرة

هناك عدد قليل من العناصر التي يجب عليك توفيرها لشقتك من غرفة واحدة: سرير ، خزانة ملابس ، مكتب ، أريكة ، خزانات ورفوف تخزين متنوعة. نظرًا لأن لديك مساحة صغيرة ، سيكون من المفيد أن تضع خطة ثابتة لما تحتاجه بالفعل وما يمكنك القيام به بدونه. غير أن الشقق المكونة من غرفة واحدة لا تناسب جميع أحلامك. حاول توزيع مساحة المعيشة بعناية ، حتى تكون واضحًا في البداية ، ما هو الأثاث المناسب لشقتك.

  رف الأحذية مصمم: 21 النماذج الأصلية!

خطة استوديو ، والمطابخ (2)


وضع خطة bedsitting-

 إنشاء شقة من غرفة واحدة: قرارات الأثاث

أهم قرار يجب عليك اتخاذه هو ما هو السرير الذي يمكنك شراؤه. سرير ضخم ليس صحيحا تماما، فإنه يقلل بصريا الفضاء وهكذا يأكل مساحة فراغك. وسيكون من الافضل لو السرير اختار تقدم رفوف رقيقة مناسبة، شاشة قابلة للطي، وحتى نظام التخزين. أريكة هي أيضا ليست دائما أفضل فكرة إذا كنت ترغب في توفير مساحة. ثم يمكنك السماح كرسي يلبي نفس المهمة. أكياس الفول أو وسادة الزخرفية الطابق تناسب جميل في شقق صغيرة، وأنها لا تبدو جذابة ولكن أيضا مرنة وسهلة للتحرك. وهناك قاعدة ذهبية من شقة من غرفة واحدة هي الأثاث 2 في 1 التي هي متعددة الوظائف وعملية.

bedsitting-تعيين-1

bedsitting-تعيين-2


bedsitting-تعيين-4

bedsitting-تعيين-5

bedsitting-تعيين-8

bedsitting-تعيين-9

بين مجموعة bedsitting-11

بين مجموعة bedsitting-talstatio-كوك

بين مجموعة bedsitting-الشقق

بين مجموعة bedsitting-wohnung12

شقة من مجموعة bedsitting استوديو

شقة من مجموعة bedsitting-السويدية

بين مجموعة bedsitting-الصغيرة أبارمينت

إنشاء شقة من غرفة واحدة: تصميم جزر شقة

إذا كنت ترغب في إنشاء فكرة مرئية أن لديك غرف منفصلة ، فمن المستحسن وضع بعض السجاد على الأرض ، وإنشاء مناطق مختلفة تمامًا. أنظمة الشاشة أو الرف هي أيضا تستحق الاستثمار. خزانة الملابس في وسط الشقة تفصل بشكل مثالي غرفة النوم عن الجزء الآخر.

bedsitting-تعيين-3

بين مجموعة bedsitting-Alvhem-makléři-الداخلية

bedsitting-تعيين-6

بين مجموعة bedsitting 10

سرير مجموعة bedsitting

bedsitting-وضع-سريرا شقة

بين مجموعة bedsitting سرير النظام

بين مجموعة-جميلة-من غرفة واحدة bedsitting-شقة-Freshome01

الموزع عدم الفضاء bedsitting-وضع-

بين مجموعة bedsitting-استوديو شقة-2

بين مجموعة bedsitting-السويدية المشروع