هل أنت واحد من الأشخاص الذين يشعرون أحيانًا بالهروب ليس فقط من همومك اليومية ، ولكن أيضًا الشعور بالسعادة والراحة العميقين؟ لهذا الغرض عادة ما تحتاج إلى مكان ساحر ودافئ حيث يمكنك الاسترخاء. ويمكنك أن تقول على وجه اليقين أن المنزل الريفي كان دائمًا واحدًا من أفضل الأفكار لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة حقًا.

كان المنزل الريفي – وهو منزل ريفي منمق ، مسكونًا في بداية القرن التاسع عشر ، وعادةً في الصيف فقط. ولكن في وقت لاحق – مع التحضر، تطورت فيلا للفيلا مع وجود إمكانية للمدار السنة المعيشة … وعلى الطراز الريفي يجلب الرومانسية وجو مريح في الشقة، ولهذا السبب هو الخيار المفضل لكثير من الناس الذين يتمتعون الاسترخاء تريد تمكين الاسترخاء.

أثاث منزل ريفي حديث أمام الموقد

landhausmobel-أفكار مقابل landhausmobel

إذا كنت تبحث عن أثاث منزل ريفي ، فننصحك بإلقاء نظرة على موقع Wohnpalast. تقدم Wohnpalast لعملائها مجموعة شاملة من قطع الأثاث الحصرية والقطع الفريدة والإكسسوارات المنزلية غير التقليدية في أنماط مختلفة! هنا سوف تجد مجموعة متنوعة من أثاث الخشب اللين الجميل. ومع الأثاث الخشبي الصلب عالي الجودة ، ستحصل أيضًا على فرصة لتحقيق جو مريح. الأثاث الخشب الصلب لديه جمالية خاصة. وميزة أخرى: فهي مضادة للبكتيريا وبالتالي ضمان مناخ صحي داخلي!

تحقيق جو مريح!

منزل landhausmobel-الهوى-

مع أثاث منزل ريفي من Wohnpalast يمكنك أن تجعل شقتك الخاصة مريحة للغاية والاسترخاء. يجب أن يشعروا فقط مثل ذلك! النمط القطري غير محدد بوضوح. ومع ذلك ، يمكن للمرء أن يقول على وجه اليقين أن الأثاث يجب أن يتكون أساسا من الخشب. بهذه الطريقة ، سيكون لديك أيضًا فرصة للشعور بالارتباط بالطبيعة. ولكن هناك مواد طبيعية أخرى يمكن استخدامها كثيرًا: مثل الراتان أو الحجر أو السيراميك. في Residential Residential ستجد مجموعة شاملة من أثاث المنازل الريفية: الخزانات ، البوفيهات ، الرفوف ، خزانات الأدراج ، خزائن العرض والواجهات … هناك كل ما تحتاجه لتتمكن من الوصول إلى نمط المنزل الريفي.

  خلفية في مظهر الخشب - 24 أفكار تصميم الجدار الفعال

نمط المنزل الريفي جذاب بشكل خاص …

landhausmobel-عظيم-landhausmobel

واحدة من العديد من الأفكار لكبيرة تبحث الأثاث المنزلية من القصر السكني يرضي لنا جيدا، هو واسع، الاسراف طاولة طعام من قطعة من جذر خشب الساج مع لوحة من الزجاج – بفضل هذه لوحة من الزجاج سوف الواقع جهة نظر فريدة تسمح للنظام الجذر الهائل من الشجرة. هذا الجدول الخيالي هو حقا عمل فني! لن ترتكب خطأ إذا أعددت منزلك أو شقتك بمثل هذه الطاولة …

هل سبق لك أن قرّرت أثاث المنزل الريفي؟

بعد-منزل landhausmobel-جميلة-

نتمنى لكم الكثير من المرح والنجاح في اختيار أثاث المنزل الريفي الصحيح!

landhausmobel-جميلة-landhausmobel