عزيزي ربات البيوت

هو الوقت الذي تكون فيه متعب بالفعل من مطبخك؟ نحن نعرف تلك اللحظة أيضا. لسوء الحظ ، الحقيقة هي أخبار حزينة. باسم عائلتنا ، لا يمكننا ترك المطبخ في المصالحة. أما تكاليف التجديد من ناحية أخرى فتكلف الكثير وستكون لدينا الفرصة. حسنا … لدينا القرار المثالي! لماذا لا تعلق خزائن المطبخ؟ جديد ، غير مكلف وعملي – ما يمكن للمرأة في مطبخك أن تحلم به ولكن تغيير جديد تستحقه. سوف نعرض لك بعض فوائد هذا النوع من المرطبات ونقدم لك بعض الأمثلة عن كيفية لصق خزائن المطبخ.

خزائن المطبخ عصا للتغيير الطازج في المطبخ!

küchenschrank الغراء الفيلم نمط


خزائن المطبخ عصا – بعض النصائح في البداية!

عند تجديد خزائن المطبخ ، عادةً ما يستخدم واحد مجموعة متنوعة من الأفلام ، والتي يقدمها السوق في مجموعة واسعة من الأشكال والألوان. هناك عدد من البائعين عبر الإنترنت الذين يقترحون مجموعة لطيفة من المنتجات ، بما في ذلك المنتجات الرخيصة. بعد أن تكون قد قمت بالفعل بالاعتناء بالشرائح ، من المستحسن أن تقوم بذلك تنظيف الأسطح الملصقة تمامًا.

خزائن المطبخ لصق العمل-1يجب إزالة جميع المقابض والأزرار وإزالة الشحوم من القدر بأرواح ميثليقة. الفكرة الجيدة هنا هي ارتداء جهاز التنفس الصناعي أولاً وإلصاق الرقائق عليه – من المنتصف إلى الجانبين واليقظة والثمينة بحيث لا توجد ثغرات. إذا تم التعامل مع الركيزة بشكل جيد على النحو الوارد أعلاه ، يتم ضمان النجاح مع أفلام ديكو جديدة. وبهذا المعنى ، فإن مهامك الرئيسية هي أولاً الرمل أسفل ورسم الخزانات بحيث يتحكم الهيكل كله بشكل أفضل. 

  57 kaunista ideoita kylpyhuoneen sisustukseen

خزائن المطبخ واللصق في العمل-2

خزائن المطبخ عصا في أنماط:

على سبيل المثال ، راجع بعض الأمثلة “قبل” التي تعرض التغيير الفائق:

küchenschrank لصق قبل وبعد


moebel_folie_bekleben الأبيض

خزائن المطبخ عصا مع أنماط النهائي

لإعطائك فكرة أفضل عن كيفية تحديث فيلم خزانة المطبخ ، قمنا بإعداد بعض الأمثلة الرائعة التي تشمل عينات من بعض الشركات. بالطبع ، يمكنك العثور على هذه في الإنترنت للحصول على المعلومات مباشرة من الصفحات.

خزائن المطبخ واللصق-خزائن المطبخ واللصق-تجديد مع فيلم manifaktur ومطبخ والجبهات

خزائن المطبخ لصق نمط احباط-3

خزائن المطبخ واللصق-نمط Slide2

خزائن المطبخ واللصق-نمط Slide2

خزائن المطبخ لصق نمط فيلم-1

خزائن المطبخ لصق لصق نمط احباط-1-1

خزائن المطبخ لصق نمط احباط-1-1

في ما يلي اقتراحات أخرى تعرض خيارات خزانة المطبخ.

خزائن المطبخ الغراء الزهور عزر

خزائن المطبخ من عجينة جاهزة-3

المطبخ الخزانات - الانتهاء من المطبخ - مطبخ (2)

خزائن المطبخ من عجينة جاهزة المطبخ

خزائن المطبخ لصق نمط مع النعناع لون