في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الطرق للإعلان – وسائل الإعلام الاجتماعية ، والتسويق الرقمي ، ولكن لا شيء أفضل من النشرات. هذه Leporellos صغيرة غير مكلفة لإنتاج ويمكن توزيعها في أيدي العملاء المحتملين. ولهذا السبب ، يعتبر الخيار الأمثل للشركات من جميع الأنواع ، وفي هذا المنشور ، نود أن نعرض لك أفضل القرارات بحيث يمكنك إنشاء منشورات بنفسك.

1. الأفضل – Adobe Illustrator

هل تتساءل عن أي التطبيقات من Adobe Pack هي الأنسب لإنشاء منشورات؟ هل هذا Photoshop أو Illustrator أو InDesign؟ على الرغم من أنه يمكنك القيام بكل ذلك مع الثلاثة ، فقد قرر فريقنا أن Adobe Illustrator هو الخيار الأفضل. مزايا وعيوب نوضح في ما يلي:

يتميز Photoshop بحقيقة أنه يمكنه التعامل مع صورة واحدة تمامًا. ومع ذلك ، فإنه لا يصمم صفحة كاملة على ما يرام. تشتمل وظيفة Illustrator أيضًا على تحرير الصور ، ولكن ليس بالدقة مثل Photoshop. على الرغم من ذلك ، فإن ميزتها هي أنه يمكنها دمج كل الصور والنص في تخطيط واحد. في المقابل ، يكون InDesign هو الأفضل لكتيبات متعددة الصفحات. نظرًا لأن مهمة تطبيق لبرنامج Flyers هي تنظيم المحتوى ، فقد اخترنا Illustrator.

Adobe Illustrator مناسب لنظام التشغيل Windows و Mac ويكلف حوالي 300 يورو.

إنشاء منشورات بنفسك ليس بهذا التعقيد

قم بإنشاء نشرة بنفسك - مهمة سهلة مع Adobe Illustrator


كيف تصنع هذا النشرة مع Illustrator!

2. إنشاء الطباعة – وليس فقط للبطاقات البريدية

يمكن أن يتم تثبيت هذا المنتج بـ 13 لغة. ربما هذا البرنامج هو الأكثر ملاءمة للتعبير عن نفسك ، مقارنة مع الآخرين في هذا المنصب. السبب – خيارات الطباعة هي في الواقع سهلة الاستخدام. لسوء الحظ ، فقد وظائف محدودة لأنه يتطلب دفع إضافية للاستخدام. في البداية لديك 2 القوالب ولكل اثنين آخرين يجب عليك إعطاء رسوم. النسخة المجانية تنتج منشورات مع علامات مائية.

  106 أفكار رائعة لكعكة عيد ميلاد الأطفال!

مناسبة لنظام التشغيل Windows و Mac ، إصدار مجاني قابل للتنزيل.

لذلك انظر القالب لإنشاء النشرة بنفسك

طباعة النشرات نفسها تنشئ قوالب مختلفة

واجهة البرنامج

واجهة سهلة الاستخدام طيارة إنشاء إبداعات الطباعة الخاصة بك

3. GIMP – بديل مجاني

GIMP هو أفضل بديل مجاني فوتوشوب للعثور عليه. إذا قارنت بين المنتجين ، يدعي البعض أن GIMP أفضل. هذا المنتج مناسب لك إذا كنت جادًا في إنشاء منشورات. يواجه المبتدئون وقتًا عصيبًا ، لذلك يجب عليك قراءة التعليمات حول كيفية استخدام هذا البرنامج قبل استخدامه. إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لتحميل الصور ، ستجد هذا المنتج.

لنظام التشغيل Windows و Mac ، مجانًا.

قرار رخيص

GIMP هو أفضل برنامج مجاني يمكنك إقناعه


4. مايكروسوفت وورد – ترقية

كيف من فضلك؟ اعتقدت أن كلمة هو برنامج معالجة الكلمات مملة؟ لم يعد! أحدث الإصدارات (منذ Word 2007) قادرة على إنشاء الملصقات والنشرات والخرائط. إذا كنت تتصفح النشرات في محرك بحث Microsoft Word ، فستظهر لك نتائج كثيرة في ثوانٍ قليلة تبدو احترافية للغاية. بعد اختيار قالب ، يمكنك بسهولة تخصيص مع النص والألوان والرسومات والمؤثرات ، وأكثر من ذلك.

سيكون من المثالي إذا كنت تتعامل مع Microsoft Publisher ، وهو قرار جيد لنشرات حزمة Microsoft. ومع ذلك ، فهو يعمل مع Word بكل بساطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام Powerpoint لأنه يحتوي على العديد من الوظائف الشائعة مع كل ما سبق.

فقط لنظام التشغيل Windows – 135 يورو ، لذلك تشتري كلمة.

كلمة – الكلاسيكية ببساطة ، حتى الآن حديثة

لمحة عامة عن فرصة الكلمة لتصميم نشرة إعلانية

كيفية إنشاء نشرة مع كلمة؟

5. SmartDraw – العديد من القوالب

بمجرد البدء في إنشاء منشئي المحتوى ، ستكتشف الكثير من النماذج التي يمكنك القيام بها كثيرًا. عملية الإنشاء بسيطة جدًا لدرجة أنك قد ترغب في تجربة جميع الوظائف على الفور. تتيح النسخة التجريبية 7 أيام من الاستخدام المجاني ، ومع ذلك ، فإن إمكانيات الطباعة محدودة ويظهر سوق الماء في المقدمة. يقوم البرنامج بحفظ الملفات بتنسيق .pdf ، ولكنه يحتوي أيضًا على تنسيقاته الخاصة – .sdr و .sdt.

  20 مبنى من العمارة الباروكية!

لنظام التشغيل Windows ، الأسبوع الأول مجانًا

يمكن للجميع الآن إنشاء منشورات بأنفسهم

تصميم نشرة مع أداة دقيقة SmartDraw

6. من السهل Flyer الخالق – سريع وسهل

لدهشة ، يتم تقديم هذا البرنامج في نافذة صغيرة 900 × 700 التي لا يمكن تعظيمها. ومع ذلك ، فإن قوالب هذا المنتج تبدو مهنية. في غضون دقيقة واحدة ، يمكنك إنشاء منشورات لا يمكن تمييزها تقريبًا عن عمل الخبراء. لسوء الحظ ، تحتوي بعض النماذج على أخطاء إملائية يجب أن تلاحظها وتصححها. في متجر تطبيقات Windows ، ستجد إصدارًا من هذا المنتج يحتوي على جميع ميزاته تقريبًا.

لنظام التشغيل Windows ، مجانًا مع قيود

نشرة بسيطة الخالق

إنشاء النشرات بسهولة وسرعة مع هذا البرنامج Easy Flyer Creator

7. LucidPress – التسجيل ضروري

إذا نقرت على “جربها الآن” ، فيمكنك البدء في الإنشاء فورًا. تعتبر الواجهة سهلة الاستخدام ، ولكن ستضطر إلى التسجيل. وإلا ، فلن تتمكن من حفظ عملك أو مشاركته في الشبكات الاجتماعية.

التسجيل للأسف مرتبط بالرسوم. يتم ضمان خصم 20 في المائة إذا قمت بالاشتراك في سنة واحدة. عادة ما تدفع حوالي 10 دولارات كل شهر. هناك خيار للعمل الجماعي ، حيث يمكن 300 مستخدم العمل على نشرة في نفس الوقت. هل هذا عملي؟ في الواقع ، فإن Adobe Package تكلف الكثير ولديها فائدة أفضل.

تطبيق الويب ، 14 يومًا مجانًا

مجموعة متنوعة من القوالب

تحرير النص والصور على حد سواء مع Lucid - Flyer Print

8. PosterMyWall – على الانترنت الخالق

للأسف ، يمتلك منشئو المحتوى المباشر على الإنترنت خيارات أقل من البرامج ، ولكنها أسرع وأرخص. مع PosterMyWall لا يوجد إعداد معقدة ، فقط اضغط على “إنشاء نشرة”. هذا سوف يرشدك إلى مجموعة متنوعة من القوالب. أولاً ، قم بإنشاء الخلفية من خمسة خيارات ، بما في ذلك مجموعة الصور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الجمع بين البرنامج ومعرض للصور النهائية للمسافرين الخاص بك. يسمح هذا الخيار للمستخدمين غير المجربين بإنشاء منشورات جميلة.

  المنازل الجاهزة على طراز البنغل - 43 أمثلة مذهلة!

بشكل عام ، من الممتع جدًا العمل مع PosterMyWall ، ولكن هناك مشكلة. إذا كنت ترغب في حفظ عملك ، فسيقوم المنتج بتحصيل رسوم مقابل الجودة. الخيار المجاني للأسف مع وجود علامة مائية كبيرة في المنتصف. لذلك ، من الأفضل إذا كنت تمارس إنشاء نشرة إعلانية باستخدام هذا البرنامج فقط ، ولكن أنشئ إعلاناتك على تطبيقات أخرى.

تطبيق الويب ، مجاني مع العلامة المائية

يقدم هذا البرنامج معرض للمسافرين

نظرة عامة على PosterMyWall مع معرض كبير لها

يمكنك إنشاء العديد من النشرات بنفسك

الكثير من النشرات التي قمت بإنشائها بنفسك في العديد من الألوان

مع هذه البرامج ، يعمل الإنشاء بسهولة وسرعة ، حتى إذا كان علينا استثمار الأموال. ومع ذلك ، فمن الطبيعي أن تقوم بالعمل بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل تطوير المفهوم الخاص بك إذا قمت بإنشاء منشورات بنفسك.