في كل مكان في العالم ، تولد الفتيات كل يوم يحلمن في وقت لاحق بأن يصبحوا راقصات باليه. هذا غالبا ما يكون رغبة والديهم أو أجدادهم. يستثمر الأشخاص المذهلين في تلبية توقعاتهم. كل شيء ، بالطبع ، يبدأ بالإعداد الذهني للبنت. قبل أن تتمكن من الكلام، ويبدو الكلمات اليومية مثل “الرقص”، “شهرة”، “الرقة” وبالطبع “الباليه”. ثم استمرت الأمهات طموحة مع الملابس – توتو هو جزء من الملابس اليومية للأميرات الصغار. بطبيعة الحال ، فإن معظم الناس مفتونون بالحصى الحلوة. الاهتمام الذي تلقته من جانبها في معظم الأحيان له تأثير مشجع. لذلك ستختبر كم ستكون جميلة في دائرة الضوء.

عندما يصبح الحلم حقيقة

الباليه القضبان على رأس الطريق إلى مشرقة-مرحلة الباليه راقصة

خطوة خطوة تقترب من المرحلة. بهذه الطريقة الطويلة والمتناقضة تحتاج إلى شريط باليه من البداية. إنها تلعب دور الأداة الأولى لإتقان أثناء التدريب. بالطبع أنها مناسبة للعديد من الأساليب الرياضية والرقص الأخرى. على هذا العمود ، من ناحية ، يمكنك التمدد ، من ناحية أخرى ، يمكنك ممارسة التقنيات والخطوات الجديدة. يرافق شريط الباليه في أحسن الأحوال بواسطة مرآة ضخمة. بهذه الطريقة ، فإن الراقصات لديهم الفرصة للنظر عن كثب في تحركاتهم ومواقفهم وتنقيحهم. الشيء الجيد في هذه المرآة هو أنه يمكن وضعها في المنزل وكذلك في صالة الألعاب الرياضية.

الديكور الفاخر لغرفة الباليه يلهم ويحفز الإنجازات

الباليه القضبان استوديو وضع مرآة، والباليه شريط

صالح ، صحي ومرن الصفحة الرئيسية – خاصة Ballettstudio ، والتي تقدم أقصى قدر من الراحة

بار إلى المنزل معدات الباليه القضبان الباليه

شريط الباليه والمرايا هي عناصر إلزامية لزي راقص محترف في المستقبل. جوهر شريط الباليه هو ضمان الاستقرار والتوازن بين الراقصين. هذا يجعلها مناسبة للقوة والتقنيات ، أي العضلات والمرونة ، والتي هي مهمة بشكل خاص لمزيد من التطوير. لا يجب أن يكون شريط الباليه بالضرورة على الحائط ، ولكن هناك أيضًا قضبان متحركة أو قضبان لتثبيت الأرضيات في السوق. غالبية أعمدة الباليه الركيزة لها دعامة مزدوجة. هذا مفيد جدا لأن المدربين عادة ما يكونون بأحجام مختلفة. يمكنك القول أن هذا الجهاز هو الشيء الأكثر أهمية في رقص الباليه. لكل مراحل عملية التمرين تحتاجها. يساعد شريط الباليه الراقص على التحضير لشراكة الأداء من خلال تقليدها.

  قواعد اللباس الرياضية الأنيقة: أزياء في عام 2023 - 110 صورة ملهمة

المثابرة ، التدريب والمصاعب – هذا ما يجب أن تكون مستعدًا له ، في طريقك إلى مرحلة رائعة

الباليه القضبان استمرار الحب-الباليه رقص الباليه، قضيب المنزل أو في الاستوديو

يعتبر القطب ومعدات الباليه الأخرى مثالية لجميع أنواع الرقص الأخرى تقريبًا ، فضلاً عن الجيم. يعلم الجميع أن اللياقة البدنية مهووسة ، وهم متحمسون لعضلاتهم بعد كل تمرين أمام المرآة. بالطبع ، هذا شيء إيجابي أقوله لأنهم بذلوا الكثير من الجهد في ذلك. شريط الباليه مفيد لها ولجميع الزوار الآخرين في الاستوديو. هناك يمكنك ممارسة كمية معينة من تمارين التمدد للحفاظ على نتائج ومرونة الجسم بعد تدريب الوزن.

شريط الباليه ومرآة – جهاز ذكي لصالة الألعاب الرياضية الخاصة بك قليلا

الباليه القضبان الباليه شريط مرآة الصالة الرياضية المنزل