عرض


عدت إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل ، وحتى من الأسفل لاحظت شرفة جميلة مع نباتات ملونة تجعل المنظر رائعًا جدًا. كنت أحسد هذا المنزل إذا … توقف! نعم ، هذا في الواقع شرفتك مع النباتات الجميلة هناك. ثم ابتسم لأنك صاحب شرفة فخور! أو – أنت لست على علم بهذا الوضع وأنت على وجه التحديد أن المشاة بالغيرة من الشرفة مع زخرفة معلقة باردة. توقف مرة أخرى! حسنا … يمكنك أيضا إنشاء شرفة سوبر مع الخضر. نعرض لك بعض الأفكار!

شنقا-balkonpflanzen - خمر وعاء


نباتات شرفة معلقة للمساحات الخارجية الرائعة!

هناك في الواقع عدد غير قليل من النباتات التي هي مناسبة لظروف الشرفة. بالطبع عليك أن تتذكر نوع الشرفة التي تقدمها: الضوء ، والرطوبة ، والظل ، وإمدادات المياه. إذا كنت واضحًا ، فأنت جاهز بالفعل لتحديد نباتات الشرفة الخاصة بك.

نباتات البلكونات عادة ما تكون سنوية تتفتح صيفًا واحدًا فقط ويمكن إحضارها في الشتاء. عادة لا تكون نباتات البلكونات أكبر من 60 سم. عندما يتعلق الأمر بتسلق النباتات ، هذا هو الحد الأدنى. يفضل عادة استخدام نباتات الشنق المعلقة إذا كنت ترغب في استخدامها كشاشة الخصوصية الطبيعية للشرفة. معظم النباتات شرفة الحب المواقع المشمسة والمظللة جزئيا ، ولكن هناك أيضا بعض النباتات للشرفة ، والتي هي أيضا مناسبة للظل.

تزيين النباتات شرفة شنقا مع الأواني الملونة

الملونة الكؤوس شنقا-balkonpflanzen-punktchen

شنقا-balkonpflanzen - الأواني الملونة

لترتيب الشرفة مع النباتات المعلقة ، تحتاج ببساطة إلى صناديق ورمل وتربة والزهور المختارة ، على سبيل المثال ، Geraniums ، begonias ، fuchsias ، معلقة القبرات.

 نباتات شرفة معلقة للشرفات المظللة جزئيا

خاصة معروفة وشعبية هنا هي begonias ، والتي يمكنك ترتيب شنقا في العديد من الألوان. تزهر بيجونيا في الألوان الحمراء ، والبيضاء ، والوردي ، والأصفر ، والبرتقالي ، والأحمر ، أما الفوشيا ، التي تبدو رائعة أثناء تعليقها ، فتزهر من مايو إلى أكتوبر. غالبًا ما تكون الأزهار ذات لونين ويمكن أن تكون بيضاء وردية وأرجوانية.

المزارعون شنقا-balkonpflanzen شنقا


شنقا-balkonpflanzen الملونة الكؤوس

شنقا-balkonpflanzen الزهور في وترينتينو جنوب تيرول وإيطاليا

 نباتات شرفة معلقة بشرفات مشمسة 

تنتمي نباتات الغرنوقي إلى الأزهار التي تتطوَّر كثيرًا من الأزهار ويمكن تعليقها بشكلٍ جميل جدًا مثل استخدام نبات الشرفات. تتفتح الأزهار من مايو إلى أكتوبر وتحتاج إلى مكان يحتوي على الكثير من أشعة الشمس. يجب أن تقوم بغرس نبات إبرة الراعي بانتظام ، ولكن تجنب الغمر بالمياه. وتشمل نباتات الشرفة المعلقة الأقل شهرة الزعرور. هذه الزهور تتفتح في الألوان البيضاء والوردي وتشكل سجادة زرقاء كثيفة.

شنقا-balkonpflanzen-شترستوك

شنقا-balkonpflanzen بارد-شرفة زهرة

نباتات شرفة معلقة مع تراسات معلقة

شنقا-balkonpflanzen سقف شرفة

شنقا-balkonpflanzen الزينة

شنقا-balkonpflanzen والأصفر والأزرق وغرام [ن

النباتات شرفة شنقا بالمعنى الحقيقي

سلال معلقة-balkonpflanzen

balkonpflanzen--زهور البتونيا شنقا

شنقا-balkonpflanzen الغنية، النباتات

شنقا-balkonpflanzen الوردي

شنقا-balkonpflanzen الحمراء

النباتات شرفة شنقا تيم تيم داوني

شنقا-balkonpflanzen وعاء

شنقا-balkonpflanzen-الخضار على شرفة

شنقا-balkonpflanzen-فينيسيا-القوطية

شنقا-balkonpflanzen-فينيسيا الأرجواني

شنقا-balkonpflanzen-شرفة في روما

نأمل أن تستمتع مقالتنا لتعليق النباتات شرفة! المزيد من الاقتراحات للزينة بالنباتات يمكنك أن تجدها في مشاركاتنا القادمة.

حظا سعيدا مع تصميم الواحة الخضراء!