بفضل التقدم التقني ، تم تحسين جودة ومظهر أرضيات الفينيل عدة مرات في السنوات الأخيرة. مع نسبة السعر والأداء الجذابة ، فهي واحدة من التغطيات الأكثر شعبية في غرفة المعيشة. عند تصميم منزل ، هناك حقيقة واحدة لها أهمية خاصة اليوم: الفردية! لم يعد هناك مخطط F ، حيث تم تأثيث الشقق ، وبالتالي العثور على العملاء مع تصميم الفينيل بديل مثالي للباركيه أو صفح.

فينيل – مواد معاصرة للأرضية

نوعية الأرضيات في غرف نوم


في التصميم الحديث والبصريات ، تأتي أرضيات الفينيل في المقدمة. تقدم التجارة المطاط لطيفة حقا التي لا تذكر الأحذية الرياضية القديمة. تتيح عمليات التصنيع الحديثة تشكيلة كبيرة من الألوان والأنماط. تظهر أمثلة Hori مدى جمال الفينيل الأصيل والجميل في البصريات الطبيعية. حتى أن الاتهام القديم بأن الفينيل يحتوي على مواد ضارة قد عفا عليه الزمن. مثل أغطية الأرضيات الأخرى ، يتم تصنيع الفينيل وفقا لمعيار DIN EN 685 ويتحمل بوضوح مقارنة المواد الأخرى مثل صفح. صنع في أوروبا الفينيل الكلمة لا يحتوي على الملدنات الضارة.

الفينيل الأرض في جميلة-غرفة معيشة

مزايا الفينيل

جودة الفينيل هي ميزة ، ويغطي غطاء الأصوات في الغرفة ، وبالتالي يكون له تأثير إيجابي على مناخ الفضاء الحي. اختياريًا ، تحتوي أرضيات الفينيل أيضًا على عازل صوتي مضمن ، مما يلغي الحاجة إلى تثبيت طبقة أخرى من العزل. نظرا لخصائصه الجيدة فينيل جيدة جدا وسهلة لوضع. يتم التنظيف بسهولة باستخدام مكنسة وقطعة قماش مبللة. ليس فقط في غرفة المعيشة ، ولكن أيضا في الحمام – حتى يمكن وضع غرف الرطب – أرضية الفينيل. هنا ، بدلاً من المعتاد ، يتم استخدام لاصق مضاد للماء. نظرًا للارتفاع المنخفض ، يمكن وضع الفينيل أيضًا حيث تكون أغطية الأرضيات مرتفعة جدًا نظرًا لأن الأبواب مغلقة.

  ستائر الأورجانزا؟ هنا لدينا 31 فكرة رائعة!

غرفة نوم جميلة مع أرضية الفينيل

عيوب الفينيل

قد يكون العيب هو الطبقة الرفيعة ، لذلك يجب دائمًا وضع الفينيل على الأسطح المتساوية. علاوة على ذلك ، يمكن للأشياء الثقيلة أو الأثاث أن يتلف الأرضية بشكل دائم. أرضيات الفينيل ليست مقاومة للماء تمامًا ولذلك يجب تنظيفها فقط ، ولكنها غير مبللة. إزالة أرضيات الفينيل يستغرق وقتا. بما أن الأرضية ملصقة ، عليك أن تعمل بعناية هنا. بعد ذلك ، يتم التخلص من التربة فقط في المحرقة.

الفينيل الأرض خلاقة حديثة التصميم


أسئلة من الحياة اليومية

علاوة على ذلك ، لا ينبغي تثبيت الفينيل على السجاد الموجود. هذا لا يحل محل عازلة الصوت ، ولكن يمكن أن يكون سبب العفن في وقت لاحق. البلاط من ناحية أخرى هي مناسبة كقاعدة. هنا ، يجب أن يوفر مركب التسوية سطح مستو. أيضا يوصى بالعزل الصوتي.

الفينيل في الطابق حديثة وأنيقة ومطبخ