حلم من الطين ، وخشب الزيتون والرخام ، والألوان الزاهية وشعور صيف جديد – وهذا هو نمط الأثاث البحر الأبيض المتوسط. وأين هو الاسترخاء وتبدو في نفس الوقت نظرة متفائلة أفضل من الحمام؟ في هذه الغرفة ، أنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم عمل شاق ، وتتطلع إلى التصميم لأمسية النادي مع الزمرة. جلب الذوق البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الحمام والرقص حتى قبل الطرف اللاتيني إلى دقات مثيرة.

الأساس: الأشكال المستديرة مع عامل العافية

أساس كل حمام هو الأشياء الصحية. الأشكال المستديرة والخطوط الناعمة تخلق شعورًا متوسطيًا. حتى ينضح الحمام جو مريح ومتناغم. أحواض غسيل بيضاء مشعة تتناسب بشكل رائع مع خزانة قاعدة ريفية مصنوعة من خشب الزيتون – النوع المفضل من الخشب في البحر الأبيض المتوسط. كما تستخدم خشب الجوز والصنوبر في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وبالتالي فهي مثالية. لحماية الخشب من الماء ، يجب عليك أولاً استخدام برايمر مقاوم للماء.

لطيفة-متوسطي-حمام البيضاوي حوض الاستحمام

تستمر الأشكال المستديرة من خلال الحمام: حوض الاستحمام المنحني يخلق إحساسًا بالأناقة ويتيح شكل موجة المحيط ، ويضيف الدش ذو الربع دائرة الانفتاح ، والمرحاض يبدو مريحًا أكثر كمرحاض معلق على الجدار في تصميم بيضاوي. تقليديا ، فإنها تعتمد على مواد مثل الرخام أو الطين ؛ في الحمامات الحديثة ، من ناحية أخرى ، أنت تدلي بتصريحات واضحة مع تصاميم زاهية بيضاء وحديثة مصنوعة من السيراميك ، المينا المعدنية أو المينا الصلب. يأتي طراز البحر الأبيض المتوسط ​​من الديكور ومفهوم بلاط الأرضية والحائط. وهذا يخلق تباينا تشبه الحلم ويجمع بين النمط القديم والنبضات الجديدة. مطابقة التصميم اخترت الحنفيات: مرة أخرى ، أنت حر سواء اخترت صنابير ذات مقبضين مرصّعة بالذهب ومطلية بالذهب أو اختاري خلاطات رافعة مفردة. يجب أن يكون في كل حمام مستوحى من البحر الأبيض المتوسط ​​هو دش المطر. من العشرات من الفوهات ، يتدفق الماء الرطب البارد على الجسم وتشعر بالرجوع إلى جنوب أوروبا خلال يوم ممطر جديد في يوليو – رائع هذه الفكرة. إذا كنت ترغب في جلب هذا العامل الصحي ، على سبيل المثال Calmwaters حمامات علوية ودشات اليد.

  Συρτάρια ψυγείο-πρακτικό και δροσερό!

جاذبية المتوسطية دش فريد-الحمام

تراكوتا وخشب الزيتون والرخام

يتميز هذا الطراز المتوسطي ، الذي تميزه المواد الطبيعية ، بأنه لا يخطئه أحد: فالبلاط مصنوع من الفخار والتألق في اللون البرتقالي الناري ، تمامًا مثل شمس الظهيرة الإسبانية. حتى الرخام وجد منذ مئات السنين وما زال الإعجاب في الحمام. كما يبدو البلاط وكأنه بلاط أرضية أو جدار ، أنيق ويضمن درجة حرارة معتدلة للغرفة. تصنع الخزائن والرفوف والمقاعد من خشب الزيتون الفاخر ، ويتمتع الروطان والرفس بموقع رائع في حمام البحر الأبيض المتوسط. تم تزيين نظام الألوان بشكل كبير بدرجات الألوان الترابية: اللون البني والمغرة والبيج والبرتقال الصافي من التيراكوتا واللمسات باللون الأزرق البحري والعشب الأخضر ، مما يوفر أجواء مريحة.

المورقة البحر الأبيض المتوسط-حمام-في محايدة اللون

الديكور كما في البحر الأبيض المتوسط

الحمام فقط يحصل حقا البحر الأبيض المتوسط ​​من خلال الملحقات المناسبة. وتقدم السلال المصنوعة من الروطان أو الرافية وبراز صغير مصنوع من خشب الصنوبر وصور من آخر عطلة في البحر الأبيض المتوسط ​​أو حتى من راقصي الفلامنكو والكنائس الصغيرة وقوارب الصيد الذوق المرغوب فيه. المزهريات من الزهور الطازجة والأشياء الفنية المصنوعة من الفخار تضيف المزيد من أجواء البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الفضاء ، والمناشف البيضاء الرائعة مع الحلي البرتقالية وسجادة رقيقة من الكريم تعطي الغرفة لمسة متوسطية. إذا كنت تحب ، الحمام التقليدي بدلاً من ذلك مع مشهد الثريا خمر. أنت تفضل مفهوم الإضاءة الحديثة؟ ثم يجب عليك على الأقل وضع مصباح أرضي عتيق ، والذي يتحول إلى موضوع رائع بشكل ملفت للنظر. توفر شجرة نخيل كبيرة نباتات البحر الأبيض المتوسط ​​ومرآة كبيرة ذات زوايا مستديرة وتسمح بصريا بتوسيع المساحة إلى واحة سبا مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

  Татуировка за стена за коридора - хубава украса

ضوء ملون-جميلة-حمام في البحر الأبيض المتوسط ​​على غرار