الإنترنت يجعل الحياة مريحة بطرق عديدة. وهذا يعني أيضًا أن التشبيك يمكن أن يجعل العمل في مكتب في المنزل الخاص بك أسهل بكثير من ذي قبل. يمكنك التواصل مع الزملاء وشركاء العمل في الوقت الحقيقي عبر الدردشة ، وحضور الاجتماعات مباشرة عبر الاتصال المرئي عبر الفيديو ، ومشاركة الملفات مع الآخرين في السحابة بنقرة واحدة. ونتيجة لذلك ، لم يعد من الضروري أن تكون في المكتب ، كما كان في الماضي ، وبدلاً من ذلك يمكنك العمل بشكل مريح من المنزل. هذا مفيد بشكل خاص للأمهات والآباء ، ولكن أيضا للشركات التي يمكن أن تفعل من دون العمل التجاري الكبير من خلال العمل في المنزل. ومع ذلك ، فإن القدرة على العمل بشكل مثالي وفعال في المكتب المنزلي يتطلب كمية معينة من المعدات.

كيف تبدو المرافق المناسبة؟

المكاتب المنزلية مجموعة اللون البرتقالي والعناصر مقابل أكثر الإبداع

بغض النظر عما إذا كانت غرفة منفصلة أو مجرد مكان في غرفة المعيشة متاحة للمكتب في منزلك ، فمن المهم أن يكون لديك جو لطيف. ويرجع ذلك في المقام الأول إلى الأثاث ، الذي ينبغي الاحتفاظ به بشكل أفضل بألوان زاهية وجودة عالية. لا أحد يحب العمل على مكتب هش. كما تضمن ألوان الجدران والسجاد أجواء عمل إيجابية. على سبيل المثال ، الأخضر مفيد للمكتب المنزلي لأنه له تأثير مهدئ دون أن يجعلك متعبًا. كما يوصى باستخدام اللون البرتقالي والبنفسجي لأنها توفر القوة وتنشط أو تعزز قوة التصميم والإبداع. في هذا السياق ، يجب ذكر الإضاءة المناسبة ، والتي يمكن أن تساعد أيضًا في مكافحة التعب وبالتالي تضمن العمل بكفاءة. من أجل توفير الكهرباء في الأيام المشمسة ، من المستحسن إعداد المكتب بالقرب من النافذة. إن الإضافة المناسبة إلى ضوء النهار هي الإضاءة المعلقة ، التي توفر ضوءًا مباشرًا من الأعلى مباشرةً فوق مكان العمل. حتى مصباح الأرضية يجعل ذلك ممكنًا ويمكن أيضًا تغييره فرديًا إذا كان لديه ذراع إضاءة قابل للضبط.
بالإضافة إلى ذلك ، يلعب وضع الجلوس الخلفي المناسب دورًا مهمًا للرفاهية ، والذي يتم تحقيقه من خلال مكتب قابل لضبط الارتفاع ومقعد مكتب مماثل. هذا ينبغي أيضا تدوير ويمكن التمرير.

  الزي الاحتفالي - ما الذي يمكنك ارتدائه في حفلة الشركة؟

ما هو ضروري لمكتب المنزل؟

تعيين-أفكار مثيرة للاهتمام المنزل المكتب حتى

بصرف النظر عن مكان العمل ، يتطلب العمل الفعال معدات مكتبية معينة ، والتي تتضمن جهاز كمبيوتر في المقام الأول. من الناحية العملية ، يمكنك اختيار جهاز كمبيوتر محمول ، لأن ذلك يمكن أيضًا أن يؤخذ بسهولة إلى مواعيد العملاء أو في رحلات العمل. من المهم أيضًا وجود جهاز توجيه إنترنت ، وهو شرط أساسي مهم للتواصل مع العملاء والزملاء والشركاء التجاريين بالإضافة إلى الطابعة. من المنطقي اختيار جهاز متعدد الوظائف ، والفاكس ، وناسخة ، والماسح الضوئي والطابعة في واحد. من ناحية ، يوفر هذا التكاليف مقارنة بالشراء المنفرد ، ومن ناحية أخرى يوفر المساحة لأن جهازًا واحدًا فقط يجب أن يكون في المكتب المنزلي. بالإضافة إلى ذلك ، من المستحسن أن تكون الطابعة قادرة على الاتصال بشبكة Wi-Fi حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليها لاسلكيًا باستخدام العديد من الأجهزة مثل الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي.
خيار آخر هو طابعة تدعم الطباعة في السحاب من Google. هذه خدمة تعمل على غرار Apple AirPrint. ومع ذلك ، بالنسبة لخدمة Google ، لا يلزم أن تكون الطابعة والجهاز الذي تم إرسال مهمة الطباعة منه على نفس الشبكة. بدلاً من ذلك ، يتم إرسال الملفات عبر الويب. يسمح ذلك للمستخدم ببدء مهمة طباعة أثناء التنقل ، على سبيل المثال ، عندما يكون في موعد مخصص للعميل. تسمح أيضًا وظيفة الطباعة في السحاب من Google لعدة مستخدمين بالوصول إلى نفس الجهاز من مواقع مختلفة.
من الضروري استخدام هذه الخدمة هو حساب Google ، والذي يمكن من خلاله إصدار الطابعة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا السماح لمستخدمين مختلفين.

  فنغ شوي في الدراسة - تكون أكثر فعالية!

مجموعة الصور المكاتب المنزلية حتى printer_ID

ما هي طرز الطابعة المناسبة؟

إذا قمت بشراء طابعة جديدة للمكتب المنزلي ، يجب عليك التأكد من وضع علامة عليه وفقًا لذلك لاستخدام الطباعة في السحاب.
الطابعات المناسبة ، على سبيل المثال:

  • طابعات HP ePrint
  • سلسلة Kodak: Hero ، Office Hero ، ESP C310 ، ESP Office 2100
  • بعض الأجهزة من Epson ، Canon ، Dell ، Brother ، إلخ.

إذا كان النموذج قادرًا على الطباعة في السحاب من Google ، فهو يجلب معه متطلبًا مهمًا آخر – الاتصال الدائم بالإنترنت. هذا ضروري لاستخدام الخدمة على الإطلاق. بمجرد وضع الأساسيات ، يمكن استخدام Cloud Print على الفور بعد تسجيل الطابعة. للأمان ، سيتم نقل البيانات عبر اتصال HTTPS بالإنترنت وسيتم حذفها فور إرسالها.
لاستخدام الخدمة على أجهزة الجوال مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، يجب تنزيل التطبيق. البديل هو نفس تطبيق Google Cloud Print نفسه ، وهو مجاني. علاوة على ذلك ، تتوفر بدائل مثل PrinterShare أو Ease Print أو PrintCentralPro (iOS) ، ولكنها تكلف بضعة يورو.

المكاتب المنزلية مجموعة-اثاث والطابعة